العنزي يوقع لـ “طائرة” نادي العربي

0 83

كتب – خالدالعنزي:

قامت ادارة النادي العربي، بعقد اولى صفقات القانون الجديد للكرة الطائرة والخاص بحرية انتقال اللاعبين الذين بلغوا سن الثلاثين دون الرجوع لناديهم الأصلي، حيث تعاقدت مع معد منتخبنا الوطني ونادي القادسية للكرة الطائرة عبدالناصر العنزي لمدة موسم، وذلك تدعيما لصفوف “الأخضر” والعودة مجددا للمنافسة الجادة على القاب الموسم الجديد 2019-2020 كما قامت ادارة النادي بتحصين نجم الفريق عبدالرحمن العتيبي وتوقيع عقد معه حتى لا ينتقل لأي نادي آخر كونه من ضمن المشمولين بالقانون الجديد.
وسبق للعنزي اللعب مع الاخضر قبل عدة مواسم وحقق مع الفريق ثنائية الدوري والكأس في ظل حاجة طائرة العربي لمعد بخبرة العنزي بعد ان ظل لسنوات يعاني من هذا المركز. كما ستقوم الادارة بتوقيع عقود مع لاعبي الخبرة لضمان استمرارهم مع “الأخضر” عدا سلطان احمد الذي تفاوضه عدة اندية منها القادسية، ولم يقرر بعد موقفه من البقاء مع العربي او الانتقال لناد آخر. وقال عبدالناصر العنزي عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” انه سعيد بالانضمام لطائرة العربي، متمنياً ان يحقق معهم الالقاب وان يعيد العرباوية الى منصات التتويج.
واضاف: “اشكر اتحاد الطائرة على اقرار قانون انتقال اللاعبين الحر ممن بلغ الثلاثين من العمر، كما شكر ادارة ولاعبي القادسية على السنوات التي قضاها مع الأصفر، متمنياً لهم التوفيق”. وكان العربي قد وقع مؤخراً مع المدرب الايراني جواد ميهرجان لتدريب الفريق الاول، على ان يتولى محمد القطان مهمة المدير الفني الى جانب مساعد المدرب.
وفي السياق ذاته، علمت الـ”سياسة” ان ادارة كاظمة ستخصص مبلغ كبير لفريق الطائرة الاول للتوقيع مع اللاعبين وتعويضهم ماديا مقابل بقائهم بالنادي، ويشكل القانون غالبيه لاعبي الخبرة بالنادي وهم مشعل العمر وناصر الرفاعي وعبدالله بوفتين ومساعد المجمد وعبدالعزيز شاكر. كما قام القادسية بتحصين لاعبيه وتوقيع العقود معهم وفي مقدمتهم سعد صالح وموسى بحروه.

عاشور والهاجري تابعا تدريب الناشئين
يواصل منتخب الكويت للكرة الطائرة للناشئين استعداداته على صالة نادي الكويت للمشاركة في البطولة العربية الـ15 لمنتخبات الناشئين مواليد 2001 التى تستضيفها الأردن خلال الفترة من 3 وحتى 14 سبتمبر المقبل. وذلك تحت قيادة المدربان الوطني جاسم الطراروة ومساعده المصري أسامة مدكور بينما يتولى الإشراف الإداري مدير المنتخب طلال الجاسم. وحضر التدريب أمس الأول رئيس اتحاد الطائرة حسين عاشور وأمين الصندوق رئيس وفد المنتخب في البطولة العربية خلف الهاجري وذلك لمتابعة التدريب.

You might also like