العوضي: “السنغل” تُغني عن الألبوم… استمرارية وانتشار يستعد لطرح مجموعة أعمال جديدة... و"دويتو"

0 4

كتب ـ مطلق الزعبي:

يرى الفنان مشاري العوضي أن فكرة الألبوم باتت قديمة في ظل وجود التكنولوجيا والإنترنت ووسائل “السوشيال ميديا”، بالإضافة إلى موقع “يوتيوب”، مؤكدا على أننا نعيش في عصر الأغنيات “السنغل” التي تنتشر وتصل للجمهور بشكل أسرع.
وكشف العوضي في لقاء مع “السياسة” عن أنه يحضر لعدة مفاجآت، منها حفل من انتاجه الخاص، و”دويتو” غنائي جديد مع الفنانة أصيل هميم سيرى النور قريبا، كما يحضر لطرح أغنيات جديدة في عيد الأضحى وبعده، والمزيد من التفاصيل هنا.
حدثنا عن رد الفعل حول أغنية “على كيفي”؟
الحمد لله، حققت الأغنية نجاحا لافتا ونالت رضا واعجاب الجمهور، بفضل كلماتها المميزة وألحانها المختلفة، وهي من كلمات وألحان عبدالله العماني، توزيع يعقوب، ومكس وماستر حميد العوضي.
ماذا عن أغنيّتك الجديدة “عنده سوابق”؟
الأغنية من كلمات الشاعر فلاح العماش، وألحان عبدالعزيز البلوشي، وتوزيع محمد السلطان، ومكس وماستر حميد العوضي، وقد لاقت أيضا نجاحا كبيرا وردود فعل ايجابية، وقدمت من خلالها لأول مرة إيقاعا سعوديا وسوف أكرر هذه التجربة، التي نالت اعجاب الجمهور السعودي.
ما جديدك في الأيام المقبلة؟
أنوي إطلاق أغنية بعنوان “حلمت” في عيد الأضحى المبارك، وهي من ألحاني وكلمات الشاعر عبدالله العماني، وتوزيع يعقوب الكندري.
ماذا عن أغنية “مساجين”؟
انها أغنية جديدة أيضا لكن حتى الآن لم يتم طرحها، وربما أطلقها بعد عيد الأضحى، وهي من كلماتي وألحاني وسوف أصورها تحت قيادة المخرج محمد الحملي، ‏وهي ذات طابع كوميدي أكشن‏.
هل صحيح أنك ستحيي حفلة من تنظيمك وانتاجك الخاص؟
نعم، وستكون خلال شهر سبتمبر المقبل، وأسعى لتنفيذ شيء مختلف عن السائد، وسوف تكون بمشاركة فنان آخر لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن، وسيتضمن الحفل استعراضات.
‏كيف كانت آخر حفلاتك؟
كانت ناجحة ومميزة بمشاركة الفنان الكبير خالد الملا، بالإضافة إلى الفنانين أبو عتيج وجاسم الشايع، وقد حصد الحفل ردود فعل إيجابية، لذلك قررت أن انتج حفلة خاصة مع مجموعة فنانين شباب، ‏لأن الجمهور الكويتي متعطش للحفلات، وقد رأينا بالفترة الأخيرة حفلات كثيرة شبابية ناجحة.
‏ألم تفكر في طرح ألبوم أو ميني ألبوم؟
طرحت في السابق ألبوما ولاقى النجاح، لكن الأوضاع الآن مختلفة عن السابق، نحن حاليا في عصر السرعة و”يوتيوب” و”السوشيال ميديا”، وأرى أن الأغنيات “السنغل” تغني عن الألبوم، فهي تصل للجمهور بشكل أسرع، وأنا مع طرح ثماني أغنيات “سنغل” مختلفة ومتنوعة في أفكارها وستايلها على مدار العام أفضل من طرح ألبوم مرة واحدة، فالجمهور يستمتع بالجديد ويظل المطرب متواجدا بشكل مستمر طوال العام، وأنا في رصيدي حاليا حوالي أربعين أغنية “سنغل” وجميعها لاقت النجاح وكانت لها اصداء واسعة.
‏ما رأيك بالدويتو؟
سبق وقدمت دويتو مع الفنانة آلاء الهندي، عبارة عن “ميدلي” لبعض أغنيات فرقة “غيتارا”، وقد حقق “الديو” نجاحا كبيرا، وهناك مشروع “دويتو” جديد مع الفنانة أصيل هميم سيرى النور قريبا.
ما طموحاتك؟
طموحاتي لا حدود لها، وقد حققت أهدافي وأحلامي من خلال أعمالي التي قدمتها لجمهوري العزيز، وأبحث دائما عن أعمال مختلفة وجديدة لأقدمها.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.