العوضي: الكويت بقيادة الأمير ساهمت في تخفيف معاناة الشعوب

0 65

هنأت مدير عام الهيئة العامة لشؤون ذوي الاعاقة الدكتورة شفيقة العوضي الشعب الكويتي بمناسبة قرب عودة سمو أمير البلاد الى أرض الوطن من رحلة العلاج في الولايات المتحدة.
وأعربت العوضي في تصريح صحافي أمس، بالاصالة عن نفسها ونيابة عن العاملين في الهيئة وذوي الاعاقة عن سعادتهم الغامرة بتكلل فحوصات سموه بالنجاح وعودته لبلاده الحبيبة، متمنين له موفور الصحة والعافية لمواصلة قيادة شعبه وابنائه الى مزيد من التطور والبناء لكويتنا الغالية.
وذكرت ان الكويت عملت في ظل القيادة الحكيمة لسمو الأمير الشيخ صباح الأحمد على المساهمة في المساعدات الانسانية للتخفيف من معاناة الكثير من الشعوب حول العالم، كما تعمل جاهدة على ايجاد الحياة الكريمة للشعب الكويتي العظيم وكل من يعيش على ارض هذا الوطن المعطاء.
وأضافت ان سمو امير البلاد يحظى بمكانة كبيرة بين قادة دول العالم ووضع بصمة فريدة بين دول العالم في شتى المجالات وبخاصة المجال الانساني بحيث كرمت الامم المتحدة سموه بلقب “قائد العمل الانساني” .
وتابعت العوضي “ان السنتنا تلهج بالدعاء الى الباري عز وجل ان يديم على سموه موفور الصحة والعافية وعلى شعب الكويت بالراحة والامان”.

You might also like