تفقد لجان المرحلتين الابتدائية والمتوسطة

العيسى: لا تسرب لاسئلة الامتحانات ” والاختبار المريح{ معمول به في جميع اللجان تفقد لجان المرحلتين الابتدائية والمتوسطة

وزير التربية وزير التعليم العالي د. بدر العيسى خلال تفقده لجان المرحلة المتوسطة

كتبت – رنا سالم:
فيما ينهي نحو 274 الف و735 طالباً وطالبة في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة اختبارتهم اليوم وتستعد وزارة التربية لاستقبال نحو 50 الف طالب وطالبة لأداء اختبارات الفترة الرابعة في الصف العاشر والصفين الحادي عشر والثاني عشر بقسميهما “العلمي والأدبي” بدءا من الاربعاء المقبل.
وفي هذا السياق اكد وزير التربية وزير التعليم العالي د.بدر العيسى استعداد جميع مدارس الوزارة لاستقبال طلبة الثانوية العامة لأداء الاختبارات مشيرا الى عدم صحة ما نشر حول تسرب اسئلة الاختبارات.
واشار العيسى في تصريح للصحافيين عقب تفقده لجان الاختبارات في مدرسة سعد بن عباده الابتدائية و مدرسة غرناطة المتوسطة للبنات بمنطقة العديلية صباح امس ان الاختبارات تسير وفقا للنظم واللوائح الموضوعة من قبل الكنترول مؤكدا ان نظام “الاختبار المريح” معمول به في اللجان وهذا ما اردنا التأكد منه .
واضاف العيسى لمسنا انتظام العمل ودقة الالتزام بمواعيد توزيع اوراق الاختبار على الطلبة مشيرا إلى ان الزيارات التفقدية على المدارس لن تنتهي وسنقوم بزيارات يومية ومستمرة لجميع المدارس للاطلاع على سير اللجان فيها حتى انتهاء الاختبارات في جميع المراحل التعليمية.