العين الإماراتي يدافع عن “عموري”

أطلق غانم الهاجري، رئيس شركة العين الإماراتية لكرة القدم، عددًا من التغريدات عبر حسابه الشخصي في تويتر، مدافعًا عن نجم الفريق عمر عبد الرحمن “عموري”، بعد الشائعات التي ترددت حوله عقب خسارة المنتخب الإماراتي لنهائي كأس الخليج.
وعندما أعلنت لجنة تقصي الحقائق التي شكلها الاتحاد الإماراتي للكرة، عن براءة “عموري” مما نسب إليه ليلة مباراة منتخبي الإمارات وعمان في نهائي كأس الخليج، غرد الهاجري: “المتهم بريء عندما يحصحص الحق، والبريء متهم عندما يرمي التهم”، وأضاف: “عالم التواصل المظلم يختفي في جنباته الكثير من الدخلاء تحت مسميات وأسماء مفبركة، وفي جميع المجالات، ولا يجب أن ننساق أو نمنحهم الفرصة لهدم مكتسبات الوطن”.
وتابع: “اللاعب المحترف عليه التركيز بما هو مطلوب منه، ويجب عليه في مهنته التي احترفها العمل على إسعاد جماهيره وجماهير ناديه، ولا يشغل تفكيره بما هو في خارج الملعب، والزعيم لديه جماهير تحفظ حقوق لاعبيه ومكتسباته وتدافع عنها”.
واختتم غانم الهاجري، تغريداته النارية: “شكرًا هزاع بن زايد، كل الشكر لقائد مسيرة الرياضة في دولة الإمارات بشكل عام، ولنادي العين بشكل خاص ودعمه السخي والمستمر لهذا الصرح والداعم لكل مكتسباته”.