الغانم استقبل العبيدي:أفق جديدة للتعاون الكويتي -السعودي المشترك

0

استقبل علي محمد ثنيان الغانم – رئيس غرفـة تجــارة وصناعة الكويت امس د. سامي بن عبد الله العبيدي- رئيس مجلس الغرف السعودية والوفد المرافق له.
ويأتي هذا اللقاء استكمالاً لما تناوله الملتقى الاقتصادي الكويتي- السعودي الذي عقد في 30 أبريل الماضي، والذي يهدف إلى تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين الشقيقين.
ورحب الغانم بضيوفه وأكد أن الغرفة حريصة على زيادة العمليات التجارية والاستثمارية بين البلدين والسعي للوصول إلى إقامة مشاريع مشتركة في إطار خطة التنمية في الكويت ورؤية الكويت جديدة 2035، وذلك من خلال مزيد من الجهود لتحقيق الأهداف المرجوة.
ومن جانبه توجه العبيدي بالشكر للغرفة على الاستضافة وحسن الاستقبال، وقد أشاد بالدور الذي تلعبه الغرفة في تحقيق الأهداف المشتركة وذلك بكونها ممثل القطاع الخاص في دولة الكويت، حيث أكد أن الإمكانيات المتاحة لدى البلدين الشقيقين تفتح مجالات رحبـة للتعـاون التجاري والاستثماري المشترك.
وفي نهاية اللقاء اتفق الغانم والعبيدي على الاستمرار في تحقيق أفق جديدة للتعاون المشترك فيما بين القطاع الخاص في البلدين الشقيقين للوصول إلى المستوى المطلوب في المجالات الاستثمارية في كافة القطاعات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثمانية عشر − 15 =