الغانم بطلاً لبراعم “الكويتية للاستثمار” العنبري والدخيل كرما الهداف وأفضل لاعب بحضور الحجرف

0 23

اختتمت الأول من أمس السبت منافسات النسخة الرابعة لدورة الشركة الكويتية للاستثمار لكرة قدم الصالات للبراعم، بحضور وزير المالية د. نايف الحجرف، والمدير العام للهيئة العامة للرياضة د. حمود فليطح، ورئيس مجلس إدارة الشركة الكويتية للاستثمار د. يوسف العلي، والرئيس التنفيذي للشركة بدر ناصر السبيعي، ونجوم المنتخب الوطني السابقين فيصل الدخيل وعبدالعزيز العنبري وفلاح دبشة.
وتوج فريق النوخذة خليفة شاهين الغانم بلقب دورة البراعم ليحصل على مكافأة مالية قدرها 3500 دولار، اثر فوزه على فريق النوخذة محمد ثنينان الغانم في المواجهة النهائية بأربعة أهداف مقابل لا شيء، ليحصل الوصيف على جائزة مالية 3000 دولار، فيما حصل فريق النوخذة خالد صالح الغنيم على المركز الثالث وجائزة مالية 2000 دولار، والرابع فريق النوخذة هلال بن فجحان المطيري الذي حصل على جائزة مالية 2000 دولار.
وحقق فريق صالح الشيخ لقب دورة الكبار بفوزه على فريق أصدقاء عبدالعزيز الفيلكاوي في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف واحد، ليحصل البطل على جائزة مالية قدرها 6500 دولار، مقابل 5000 دولار حصل عليهم الوصيف.
وحصل عمر المسيليم (فريق الغانم)، على جائزة فيصل الدخيل لأفضل لاعب، وخالد إبراهيم (فريق الخشتي)، على جائزة عبدالعزيز العنبري لأفضل هداف، وعبدالله الأيوب (فريق الغانم) على جائزة فلاح دبشة لأفضل حارس، وتم تكريم اللاعبين الثلاثة من قبل والدخيل والعنبري ودبشة، وتم إجرء السحب على تذكرتي حضور نهائي كأس العالم 2018 بروسيا.
وشهد الحفل تكريم شركة الكويتية للاستثمار راعي الدورة وزير المالية د. نايف الحجرف، والمدير العام للهيئة العامة للرياضة د. حمود فليطح، والحكام الذين أداروا منافسات الدورة، فيما تم تكريم نجم المنتخب الوطني ونادي السالمية السابق بشار عبدالله.
وأكد د. نايف الحجرف أن الشركة الكويتية للاستثمار تساهم من للسنة الرابعة على التوالي من خلال هذه الدورة في صقل المواهب والخبرات وتسليط الضوء على البراعم، مضيفا أن هذه الدورة تصب في مصلحة اللاعبين سيكون لهم شأن كبير في المستقبل القريب.
ووجه الحجرف الشكر لكل القائمين على إنجاح الدورة التي شارك بها 500 لاعب، معربا عن أمنيته باستمرارها في السنوات المقبلة، من أجل تقديم لاعبين أكفاء للأندية، ومن ثم المنتخبات الوطنية.
بدوره أعرب الرئيس التنفيذي للشركة الكويتية للاستثمار بدر ناصر السبيعي عن سعادته بالنجاح الذي حققته الدورة فنيا وتنظيميا وجماهيريا وإعلاميا بشهادة الجميع، مؤكدا أن هذا النجاح جاء نتيجة تعاون اللجنة المنظمة واللجان العاملة الذين بذلوا جهود مضاعفة من أجل الوصول بها إلى بر الأمان.
ومن جانبه، أشار رئيس اللجنة المنظمة للدورة طلال الرشدان الى أن النسخة المقبلة من الدورة ستشهد مشاركة فرق من 10 دول خليجية وعربية وأوروبية، وذلك من أجل المزيد من الارتقاء بالمستوى الفني، وتوفير الاحتكاك مع مدارس كروية مختلفة.

You might also like