الغانم زار “البلدي”: واثقون في كفاءة أعضائه لتخطي الصعاب توجَّه إلى القاهرة للمشاركة في أعمال الدورة الـ 28 الاستثنائية للاتحاد البرلماني العربي غداًَ

0 21

اكد رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم أهمية دور المجلس البلدي وقدرته على الاضطلاع بمسؤولياته، مبينا ان جميع المجالس لها هدف واحد وهو خدمة الكويت والكويتيين.
وقال الغانم في تصريح، أمس،عقب زيارته للمجلس البلدي ” تشرفت أنا وأخي رئيس لجنة المرافق العامة النائب عبد الله فهاد بالالتقاء بإخواني رئيس وأعضاء المجلس البلدي، وهذه الزيارة هي تقدير وتأكيد على أهمية دور المجلس البلدي وعلى طبيعة العلاقة بين المجالس المختلفة في الكويت”.
وأضاف “أن النقاش الذي دار في الاجتماع كان مثمراً وأنا شخصياً استفدت منه كثير الاستفادة، وتطرقنا إلى عدة أمور منها ما يتعلق بالقانون ومنها ما يتعلق بالتحديات التي تواجه المجلس البلدي ومنها ما يتعلق بكيفية تفعيل وتطوير التعاون بين المجلس البلدي ومجلس الأمة”. وأعرب الغانم عن تفاؤله بهذه الكوكبة الطيبة من المواطنين الكويتيين الذين يمثلون الشعب في المجلس البلدي، متمنيا لهم التوفيق في تحقيق طموحات الشعب الكويتي التي يحملونها وتحملهم مسؤولية كبيرة.
وفي ختام تصريحه أكد على ثقته بأعضاء المجلس البلدي وما يملكونه من قدرة وكفاءة الامر الذي سيعينهم على تخطي كل الصعاب والتحديات.
من جهة أخرى، توجه الغانم على رأس وفد برلماني إلى العاصمة المصرية للمشاركة فى أعمال الدورة الـ 28 الاستثنائية للاتحاد البرلماني العربي المقرر عقدها غدا.
وكان في وداعه على ارض المطار وزير الدولة لشؤون مجلس الامة عادل الجارالله الخرافي وأمين عام مجلس الأمة علام الكندري والسفير المصري لدى البلاد طارق القوني.
ويضم الوفد اضافة للغانم أمين سر الشعبة البرلمانية النائب الدكتورعودة الرويعى وأعضاء الشعبة النواب علي الدقباسي والدكتور خليل عبدالله ابل والحميدي السبيعي.

رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم لدى مغادرته إلى القاهرة
You might also like