الغانم: صحة الأمير مُطَمْئِنة

0 237

في موازاة الأكف التي تُرفع تضرُّعاً إلى المولى -سبحانه- في مشارق الأرض ومغاربها داعية لـ”أمير الإنسانية” بالصحة والعافية والشفاء العاجل “تواترت الأخبار السارة من الولايات المتحدة الأميركية، أمس، مطمئنة الشعب الكويتي إلى صحة وسلامة والد الجميع سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد، إذ أكد رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم أن الأخبار التي تصل إلينا من أميركا حول صحة سمو الأمير مطمئنة.
وقال الغانم في تصريح صحافي: أنا متفائل فالعالم أجمع -وليس فقط الشعب الكويتي فقط- يدعو لسمو القائد العظيم بالشفاء العاجل، سائلا المولى -سبحانه- أن يجيب الدعاء.
وأضاف: ندعو المولى -عز وجل- أن تُتوَّج رحلة استكمال علاج سمو الأمير في الولايات المتحدة بالنجاح وأن يعود إلى بلده سالماً معافى في أقرب وقت ممكن.
وذكر الغانم أنه نقل إلى السفيرة الأميركية خلال استقبالها، أمس، تقدير البرلمان الكويتي لما قامت به الرئاسة الأميركية والولايات المتحدة من إرسال طائرة الرئاسة الطبية لنقل صاحب السمو وكل دعم قدموه، مبينا أنه سلم السفيرة رسالة من مجلس الامة.
وأوضح الغانم أنه تشرف بلقاء سمو نائب الأمير الشيخ نواف الأحمد واستمع إلى توجيهاته ودعمه وتأكيده على تعزيز دولة المؤسسات وأهمية البرلمان، مشيرا إلى أن مكتب المجلس سيتشرف الأربعاء المقبل بلقاء سموه والاستماع إلى توجيهاته ونصائحه.

You might also like