الغانم يتكفل بعلاج البالول في إسبانيا

0

كتب – خالد العنزي:

غادر عبدالرحمن البالول لاعب الفريق الاول لكرة اليد بنادي الكويت امس الى إسبانيا وذلك لاستكمال علاج اصابته في “الانكل” والتي تعرض لها خلال القسم الاول من منافسات الدوري الممتاز الماضي.
وتكفل بعلاج البالول، خالد الغانم نائب رئيس مجلس ادارة نادي الكويت ورئيس جهاز اليد. وتقدم البالول بالشكر الجزيل للغانم على تكفله بمصاريف علاجه مشيراً الى ان هذا الامر ليس بالغريب عن الغانم الداعم الاول للرياضيين.
وبين البالول انه تعرض لاصابة شديدة في الانكل اثناء الدوري الامر الذي اضطره للابتعاد عن الملاعب للعلاج حتى منافسات كأس الاتحاد، وبعد نهاية الموسم الماضي لم تتحسن حالته ما جعل نائب رئيس النادي يرسله لاسبانيا لاجراء فحوصات جديدة واستكمال مرحلة العلاج.
وشكر البالول كل من سأل للاطمئنان عليه الفترة الماضية آملاً بان يعود بعد الشفاء التام من الاصابة واستكمال مشواره مع “الابيض”. يذكر ان يد العميد كان قد حقق “ثنائية” الدوري والكأس الموسم المنتهي للمرة الخامسة على التوالي كما وصل للمبارة ال١٢٥ على التوالي دون خسارة (١٢٣ فوز وتعادلين) وهو انجاز لم يسبقه اليه اي فريق محلي. كما دعم صفوفه بالتعاقد مع المدافع مبارك دحل وجدد عقود بعض اللاعبين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

سبعة عشر − 12 =