الغانم يلحق بالمتأهلين في براعم “الكويتية للاستثمار”

0 4

شهدت منافسات المجموعة الثالثة من النسخة الرابعة لدورة الشركة الكويتية للاستثمار لكرة قدم الصالات للبراعم، التي تقام تحت رعاية وزير المالية د. نايف الحجرف، الأول من أمس، على الصالة المغطاة بنادي الكويت، تأهل فريق النوخذة محمد ثنيان الغانم إلى دور الثمانية بعد تربعه على قمة المجموعة برصيد 6 نقاط أثر تغلبه على فريق شامبيونز الجورجي بثلاثة أهداف من دون رد.
وفي المجموعة ذاتها، تعادل فريق النوخذة أحمد محمد المعتوق مع فريق النوخذة راشد سعد العلبان سلبيا، ليرتفع رصيد المعتوق إلى 4 نقاط في المركز الثاني ورصيد العلبان إلى نقطة واحدة في المركز الثالث.
ونال عمر المسيليم لاعب فريق الغانم ومحمد الفيلكاوي لاعب فريق المعتوق جائزة أفضل لاعب في المباراتين الاولى والثانية.
وفي المجموعة الرابعة، فاز فريق النوخذة هلال فجحان المطيري على فريق النوخذة عبدالله على الغيث بهدف من دون رد، ليتربع المطيري على القمة برصيد 4 نقاط.
وبالنتيجة ذاتها، فاز فريق النوخذة محمد بن عيسى العصفور على فريق النوخذة صقر غانم القضيبي، ليرتفع رصيد العصفور إلى 4 نقاط في المركز الثاني، ويتجمد رصيد القضيبي عند 3 نقاط في المركز الثالث، ونال كودسيني لاعب فريق المطيري جائزة افضل أفضل لاعب في المباراة الثالثة.
وتواصل الدورة منافساتها اليوم الثلاثاء بإقامة 4 مباريات في ختام الدور الأول للدورة، حيث يلتقي فريق النوخذة محمد ثنيان الغانم مع فريق النوخذة أحمد محمد المعتوق، وفريق النوخذة راشد سعد العلبان مع فريق شامبيونز الجورجي (المجموعة الثالثة)، وفريق النوخذة هلال فجحان المطيري مع فريق النوخذة صقر غانم القصيبي، وفريق النوخذة عبدالله على الغيث مع فريق النوخذة محمد بن عيسى العصفور (المجموعة الرابعة).
وأكد فيصل الشطي رئيس لجنة الحكام بالدورة أن إسناد مهمة تحكيم البطولة إلى حكام الصالات باتحاد الكرة أمر يؤكد على النزاهة والشفافية التي تدار بها الدورة، مضيفا أن اللجنة المنظمة برئاسة طلال الرشدان حريصة تماما على توفير العدالة التحكيمية لجميع الفرق دون استثناء.
وشدد الشطي على أن الحكام هم أحد أسباب نجاح البطولة سواء في النسخ الثلاث السابقة أو النسخة الحالية، مبينا أن لجنة الحكام لم تتلق حتى مباريات الأول من أمس الأحد أي اعتراض من الفرق على القرارات التحكيمية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.