الغانم يواجه المطيري في نصف نهائي “الكويتية للاستثمار”

0 6

يلتقي اليوم فريق النوخذة هلال بن فجحان المطيري مع فريق النوخذة خليفة شاهين الغانم، في الدور نصف النهائي لدورة الشركة الكويتية للاستثمار لكرة قدم الصالات للبراعم في نسختها الرابعة، التي تقام على صالة نادي الكويت، برعاية وزير المالية د. نايف الحجرف.وتأهل فريق النوخذة هلال بن فجحان المطيري بعد تخطيه عقبة فريق النوخذة عبدالوهاب عبدالعزيز العثمان في دور الثمانية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة تفاعلت معها جماهير الدورة نظرا لتقارب المستوى واللمحات الفنية الرائعة.
وفاز علي الرشدان لاعب فريق العثمان بلقب أفضل لاعب في المباراة، ليحصل على مكافأة مالية قدرها 100 دولار. أما فريق النوخذة خليفة شاهين الغانم فقد تأهل أثر فوزه على فريق النوخذة أحمد محمد المعتوق في دور الثمانية بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.
ونال أحمد ياسر لاعب فريق الغانم لقب أفضل لاعب في المباراة، ليحصل على مكافأة مالية قدرها 100 دولار.
كما يلتقي في الدور نصف النهائي اليوم الفائز من مواجهة فريق النوخذة محمد ثنيان الغانم وفريق النوخذة أحمد سالم الخشتي مع الفائز من مباراة فريق النوخذة محمد بن عيسى العصفور وفريق النوخذة خالد صالح الغنيم، حيث أقيمت المباراتان أمس الخميس.
وفي دورة “الكبار” تأهل فريق أصدقاء عبدالعزيز الفيلكاوي إلى الدور النهائي إثر تغلبه على فريق أصدقاء مساعد ندا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة كانت فيها الأفضلية لأصدقاء الفيلكاوي.
وينتظر فريق أصدقاء عبدالعزيز الفيكاوي الفائز من مباراة أصدقاء صالح الشيخ مع أصدقاء بدر طارق، حيت تقام المباراة النهائية في اليوم الختامي للدورة غدا، وتشهد دورة الشركة الكويتية للاستثمار إقامة مباراة استعراضية بين إدارة الهيئة العامة للرياضة مع فريق مجلس إدارة نادي الكويت.
وأكد سالم أمان محلل القناة الرياضية الثالثة بتلفزيون الكويت أن المستوى الفني لدورة شركة الكويتية للاستثمار مرتفع للغاية، مضيفا أن هناك تقارب كبير في المستويات بين الفرق المشاركة في الدورة.
وأرجع أمان انخفاض معدل التهديف في مباريات الدورة إلى اعتماد المدربين على خطط تكتيكية، مبينا أن هذا الأمر لا يعني انخفاض المستوى الفني، بل ارتفاعه بشكل لافت للنظر.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.