الغيث: تفوق عدد كبير من طلاب الجهراء التعليمية دليل نجاح العمل داخل اللجان خلال حفل تكريم رؤساء لجان اختبارات الثانوية العامة

0 4

كتبت – رنا سالم:

اكد مدير عام منطقة الجهراء التعليمية وليد الغيث اهتمام المنطقة وحرصها الشديد على متابعة ورفع التحصيل العلمي للطلاب، مشيرا الى ان طلبة مدارس الجهراء الذين حصلوا على مراكز ضمن متفوقي الثانوية العامة يعكس هذا الاهتمام.
وقال الغيث في تصريح للصحافيين خلال حضوره حفل تكريم رؤساء لجان اختبارات الثانوية الذي نظمته المنطقة تحت رعاية وكيل الوزارة د. هيثم الاثري وبحضور الوكيل المساعد للتنمية التربوية والانشطة فيصل المقصيد ، ان المنطقة حرصت على تكريم هذه الكوكبة من رؤساء اللجان الذين كان لهم الفضل في حسن ادارة العمل خلال اختبارات الثانوية العامة رغم المعوقات والمشاكل التي طرأت، لافتا الى ان الكل يعلم بالاوضاع الاستثنائية التي واكبت الاختبارات هذا العام الا ان يقظة وحرص العاملين بالمنطقة ولجان الاختبارات وتطبيقهم اللوائح والنظم ساهم في ضمان حقوق الطلبة وادائهم للاختبارات على احسن وجه.
واشار الى ان تحقيق عدد لا باس به من طلبة مدارس الجهراء لمراكز ضمن المتفوقين يؤكد نجاح المنطقة وفريق العمل داخل لجان الاختبارات في اداء اعمالهم على اكمل وجه منوها الى ان المنطقة ماضية في اداء رسالتها التعليمية وخدمة المتعلمين من خلال الادارات المدرسية المتميزة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.