الفاضل: أزمة ناصر لا تؤثر في تجديد إعارتي للعميد يطمح للتتويج بالثلاثية المحلية والتأهل في التصفيات المزدوجة

0 105

كتب – سيف الدين منصور:

أكد طلال الفاضل لاعب الفريق الاول بنادي الكويت أن مصيره مع الابيض سيحسم بعد انتهاء الموسم الحالي، حيث قال: إن نهاية إعارته مرتبطة بانتهاء الموسم، في حال استكمل بنفس (السكور شيت).
وأشار الفاضل الى ان المفاوضات بينه وبين الادارة اخذت شوطا طويلا ولكنها متوقفة الان بسبب توقف النشاط الرياضي اثر ازمة فيروس كورونا، وفي حال عودة الدوري في 11 سبتمبر المقبل، سوف تتضح الرؤية بشكل كبير وسيتم الاعلان عن موقفه بكل وضوح.
وعن امكانية رفض ادارة نادي الاسبق كاظمة تجديد اعارته مع العميد بسبب ازمة اللاعب يوسف ناصر، الذي انتقل للعميد دون الحصول على موافق ناديه الاسبق كاظمة، قال الفاضل إن موضوع زميله يوسف ناصر ليس له علاقة باستمراره من عدمه مع نادي الكويت، مشددا على ان ادارة الناديين تتعاملان برقي في انتقالات اللاعبين، ويضعان دائما مصلحة اللاعب نصب أعينهما.
وأضاف ان موضوع ناصر بعيدا تماما عنه ولا يمثل له أي عائق في تجديد إعارته في حال تم الاتفاق على كل بنود العقد.
وحول تأثير الاصابات التي لحقت به أخيرا على بقائه مع الابيض قال اللاعب: إن الاصابة الاخيرة كانت عبارة عن كسر في الساق تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في التصفيات المزدوجة، وابتعد بسببها عن الملاعب لمده شهر ونصف وبعدها قدم مستوى جيدا في اخر مباريات لعبها قبل توقف الدوري، مشيرا الى ان الاصابة القديمة كانت في الوتر وغاب على اثرها سبعة شهور بعدما اجرى عملية في المانيا. وكشف الفاضل انه يتدرب في المنزل يوميا ولمدة 45 دقيقة وذلك حسب البرنامج الذي تم وضعه من قبل مدرب اللياقة في نادي الكويت خليل الجبالي، وانه ملتزما حرفيا بالخطة الموضوعة خاصة وان الجهاز الفني حريص على متابعة البرنامج بشكل دوري.
وأشار اللاعب الى انه قضى ثلاثة مواسم مميزة مع الابيض حصل معه على معظم الالقاب التي شارك فيها، متمنيا اكمال مسيرته فيه خصوصا ان الفريق يتميز بروح البطولات، كما انه المرشح الاقرب للحافظ على لقب درع الدوري لهذا الموسم، واضاف بان الجميع يطمح لتحقيق الثلاثية هذا الموسم بعد الحصول على كأس ولي العهد فهناك اصرار على حسم اللقب بالإضافة الي احراز كاس الأمير الغالية.
وعن طموحه مع الازرق قال الفاضل بان ترتيب المنتخب مطمئن حتى الان في التصفيات وكلنا أمل في التأهل الى الدور التالي كأفضل ثان، مشيرا الى ان الازرق تنتظره مواجهتين من العيار الثقيل امام استراليا والاردن، حيث اكد ان هناك اصرارا من اللاعبين على الصعود، معتبرا ان مواجهة النشامى فيصلية للمنتخبين.
وأعرب عن سعادته بقرار الاتحاد الاخير بالسماح باجراء خمسة تغييرات واصافا اياه بالقرار الصحيح لأنه جاء بعد فترة توقف تمتد الى سبعة اشهر ومن الطبيعي سيكون هناك انخفاضا في لياقة اللاعبين، وهو يساعدهم على استكمال المباريات وتقديم اداء ترضى عنه الجماهير.

You might also like