الفاضل يواصل تألقه في المحافل الخارجية

0 121

واصل المتسابق عبدالله الفاضل من فريق نادي الرياضات البحرية انجازاته حيث حقق المركز الثاني في بطولة تايلند العالمية للدراجات المائية التي أقيمت في مدينة باتايا خلال الفترة من 3 إلى 8 ديسمبر الجاري.
بدوره قال مدير اللعبة ابراهيم رمضان إن مشاركة فريق نادي الرياضات البحرية في بطولة تايلند العالمية للدراجات المائية تعد الأولى للنادي وبشكل رسمي في أول بطولة عالمية، لاسيما أن النادي قد تأسس قبل أشهر قليلة فقط، مستدركاً بأن اصرار مجلس الإدارة وتعاون اللاعبين والمساعدين علاوة على الهيئة العامة للرياضة، كان له الأثر الإيجابي الكبير في مشاركة الفريق وتترجم جهود الجميع في تتويج الفاضل بالميدالية الفضية.
وأكد رمضان ان البطل يوسف عبدالرزاق توقف عن المشاركة في البطولة مرغماً بسبب حادث وقع أثناء السباق ما ادى إلى خلع في الكتف وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج المناسب ولهذا نتمنى له سرعة الشفاء بينما البطل راشد الدواس و حمود المضيان لم يشاركوا نتيجة لعطل فني أصاب دراجتهم قبل بدء البطولة.
واضف بأن البطولة شهدت منافسات قوية موضحا بأن عدد الفئات هو ١٩ فئة كما ان عدد الدول المشاركة هو ٢٣ دولة من مختلف القارات.
من جانبه قدم الفاضل الشكر الى الرعاة الذين ساهموا بشكل كبير في دعمه وهم بنك الكويت الدولي وشركة الخليج للكيبلات ومؤسسة الخطوط الجوية الكويتية.

You might also like