الفجي: تأجيل إدراج أسهم “الراية المتحدة” في البورصة قال إن الشركة تدير محفظة بــ17 مليون دينار

0 5

كتب- محمود شندي:

قال الرئيس التنفيذي لشركة الراية المتحدة، جاسم الفجي، إن الشركة أنشأت تحالفاً كويتياً سعودياً مشتركاً لتقديم حزمة متكاملة من الخدمات للمهتمين بأداء العمرة والحج وذلك عن طريق فروعها الخارجية في تركيا، ومصر، وقطر، والسعودية، وبريطانيا، مشيرا الى ان قيمة المحفظة التي تديرها الشركة تبلغ نحو 17 مليون دينار. وأضاف: تم تأجيل ادراج اسهم الشركة في البورصة الى ان تصبح الرؤية أكثر وضوحاً فيما يخص بعض التشريعات والقوانين في هيئة أسواق المال. وأوضح الفجي خلال مؤتمر صحافي عقدته الشركة أخيرا أن “الراية المتحدة” تستهدف التواجد في شرق آسيا في أندونيسا وماليزيا وسنغافورة، وفي آسيا الصغرى إلى أذربيجان وجورجيا، بالإضافة إلى التوسع أكثر في بريطانيا وفرنسا وألمانيا حيث تتواجد الجاليات الإسلامية بشكل كبير، مشيراً إلى أن هناك مفاوضات لدخول السوق الأسترالية. وبيّن أن نسب الإشغال لدى الشركة نمت في المدينة المنورة إلى نحو 75 في المئة خلال الربع الأول، مؤكداً أن الشركة تستهدف نسبة الـ 90 في المئة، لاسيما مع التوسعات التي تقوم بها السعودية، إذ يستهدفون الوصول إلى نحو 30 مليون معتمر كل عام.
وأعرب الفجي عن أمله في أن تكون رؤية الكويت 2035 واعدة وفاعلة، لافتاً إلى أن البلاد بحاجة إلى قوانين وتشريعات أكثر لتشجيع السياحة ومن أهم التشريعات التي تحتاجها الكويت في مجال السياحة قانون التملك لغير الكويتي لإعطاء الاطمئنان والأريحية، والانفتاح أكثر على العالم الخارجي لجذب المستثمرين والسياح من مختلف الدول، بالإضافة إلى تسهيل إصدار التأشيرات.
وأوضح الفجي أن الشركة تقوم بتقديم خدمات الفيزا والنقل والسكن، في مكة والمدينة، وكذلك التنقلات من وإلى المطار من اجل كسب ثقة العملاء وتخليص الحاج والمعتمر من المشاكل التي يواجهها جراء تعامله مع أكثر من جهة، وذلك لضمان راحتهم عن طريق توحيدها في مكان واحد، لافتا إلى أن “الراية المتحدة تعمل أيضاً في مجال تطوير المنتجعات مثل “ديار سارا” والمكون من 500 وحدة سكنية من شقق وفلل في جدة، ومصمم بأحدث الطرازات”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.