الفحيحيل يدعم صفوفه بالهمامي ويعقوبا يقترب من مهاجم أفريقي ويستعد لاعلان الاتفاق مع العدواني

0 200

كتب- سيف الدين منصور:

واصل الفحيحيل نشاطه في سوق الانتقالات الصيفية ليبرم صفقتين لتدعيم الدفاع والوسط بضم، المدافع الغاني يعقوبا، ولاعب الوسط التونسي شادي الهمامي، قبل تدشين رحلة العودة للدوري الممتاز.
ونجح الفحيحيل في الـ 24 ساعة الماضية في الحصول على توقيع شادي الهمامي على عقد لمدة موسم واحد، مستفيدا من عدم ارتباط اللاعب بأي نادي في الوقت الراهن، بعدما اضطر للابتعاد عن الملاعب طوال الموسم الماضي، لتضرره من قرار دمج الاندية الاماراتية بعدما وقع لنادي دبا الحصن في سبتمبر 2017.
واشترط الفحيحيل اجتياز اللاعب التونسي الفحوصات الطبية بنجاح لاستكمال التعاقد خاصة ان غيابه عن الملاعب لمدة موسم كامل اثار قلق النادي، رغم تمسك المدرب المحتمل ظاهر العدواني بخدمات اللاعب، الذي يجيد اللعب في وسط الملعب وقلب الدفاع.
و سبق ان خاض الهمامي تجربة ناجحة مع الكويت وحقق العديد من البطولات المحلية والقارية، وكان من أفضل لاعبي وسط الارتكاز بالدوري المحلي، قبل ان يقرر الرحيل لنادي دبي الاماراتي في تجربة لم يكتب لها النجاح لينتقل منه الى دبا الفجيرة في اخر محطاته الاحترافية.
كما نجح الفحيحيل في شراء بطاقة المدافع الغاني يعقوبا القادم من الدوري التنزاني لتدعيم مركز قلب الدفاع بعد صرف النظر عن استمرار اللاعب الاردني ابراهيم الزواهرة لكثرة غياباته عن مباريات الفريق بالموسم الماضي سواء للاصابة او لانشغاله بالتفاوض مع الشرطة العراقي.
وكان الفحيحيل قد ابرم اولى صفقاته الصيفية للموسم الجديد بضم لاعب وسط النصر بوكو، كما قطع النادي شوطا طويلا من التفاوض لضم مهاجم افريقي، ليتبقى له محترف خامس سيكون في مركز الجناح على الارجح.
ويستعد الفحيحيل لاعلان تفاصيل التعاقد مع المدرب الجديد ظاهر العدواني بعد الانتهاء من ملف التعاقد مع المحترفين الجديد، علما بان العدواني له اليد العليا في التعاقدات الراهنة، بعدما اتفق مع الادارة على تولي المسؤولية خلفا للمدرب محمد دهيليس، الذي اعتذر عن عدم الاستمرار مع الفريق بعد نهاية عقده في مايو الماضي، بعد هبطوط الفريق لدوري الدرجة الاولى لاحتلاله المركز الاخير في النسخة الماضية من دوري فيفا الممتاز.
ويعد الفحيحيل من الاندية التي ستطالب بالعودة لدوري الدمج في الموسم الجديد بداعي تحفظه على اقامة دوري الدرجة الاولى بتواجد خمسة اندية فقط وعبر اربعة اقسام، حيث يشاركه الرأي الجهراء وكذلك برقان وهم من الاندية التي ستتواجد في الدرجة الاولى بالموسم الجديد.

You might also like