الفراعنة بمهمة غامضة أمام سوازيلاند

0

القاهرة- محمد الدمرداش:

يخوض المنتخب المصري الأول لكرة القدم، مساء اليوم، مباراة جديدة في مشواره نحو بلوغ نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون عندما يستضيف نظيره منتخب إي سواتيني “سوازيلاند سابقا” على إستاد السلام بالقاهرة في إطار الجولة الثالثة من التصفيات.
ويحتل المنتخب المصري المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بعد نظيره التونسي صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط، حيث يأمل الفراعنة في تحقيق انتصارين ذهابا وإيابا على “إي سواتيني” في التوقف الدولي الحالي والوصول إلى النقطة التاسعة وتأكيد التأهل الرسمي لنهائيات أمم إفريقيا بغض النظر عن نتيجة مواجهتي تونس والنيجر في آخر الجولات.
وتعرض منتخب الفراعنة للهزيمة في الجولة الأولى أمام منتخب تونس بملعب رادس قبل أن يحقق فوزا كاسحا على حساب النيجر بستة أهداف دون مقابل في أول تجربة رسمية للمدير الفني المكسيكي خافيير أجيري. ومن المنتظر أن يخوض المنتخب المصري مباراته أمام ضيفه بتشكيل يضم، محمود عبد الرحيم جنش في حراسة المرمى وأمامه الرباعي علي جبر وباهر المحمدي وأحمد المحمدي وأيمن أشرف في خط الدفاع، وطارق حامد ومحمد النني وعلي غزال ومحمود حسن تريزيجيه في خط الوسط، ومحمد صلاح وأحمد حسن كوكا في خط الهجوم.
ويفقد الفراعنة لجهود مدافعه أحمد حجازي الذي سيغيب عن لقاء “سواتيني” الأول بسبب الإيقاف بجانب محمد الشناوي حارس المرمى الذي يعاني من إصابة، إضافة إلى صلاح محسن وأحمد علي بعد خروجهما من صفوف الفريق بسبب الإصابة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

خمسة عشر − 9 =