“الفراعنة” يواصل تحضيراته استعداداً لملاقاة الأزرق

0 2

القاهرة- محمد الدمرداش:
يخوض المنتخب المصري لكرة القدم مرانه الثاني اليوم،، بملعب مشروع الهدف بالسادس من أكتوبر، قبل السفر إلى الكويت لمواجهة الازرق وديا يوم الجمعة المقبل على إستاد جابر الأحمد الدولي، حيث خاض الفريق أول تدريباته يوم أمس، بملعب الهدف بمشاركة جميع اللاعبين باسثناء محمد صلاح نجم ليفربول الإنكليزي، حيث قرر الجهاز الفني ألا ينتظم اللاعبون في معسكر، وأن يكتفي بالتدريبات المفتوحة، حيث يتدرب المنتخب عصرا.
واجتمع المدير الفني مع اللاعبين وشرح شكل الإعداد في المعسكر النهائي محذرا أي لاعب من الخروج عن النص وأنه ستكون هناك قرارات صارمة ولا يمكن الخروج عن التعليمات في هذا التوقيت الحرج، ولابد من تركيز الجميع لعبور تلك المرحلة قبل خوض مباريات المونديال.
في شأن مختلف، أنهى فريق الأهلي، موسمه المحلي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بشكل مثالي، بعد الفوز بهدفين دون مقابل على نظيره المصري البورسعيدي اول من امس في إطار آخر مباريات المسابقة المحلية التي توج الأهلي بلقبها. الفريق الأحمر نجح في تحقيق رقم قياسي جديد بحصده لـ88 نقطة وهو رقم لم يسبقه إليه أي فريق آخر، وكسر به الرقم القياسي المسجل باسم الزمالك قبل 3 سنوات بعدما حصد 87 نقطة، ليصبح الأهلي صاحب الرقم القياسي الأكبر في تلك البطولة منذ انطلاقها في عام 1948.
وعلى الرغم من استقالة حسام البدري المدير الفني للفريق، بعد الخسارة أمام كمبالا سيتي الأوغندي في دوري الأبطال، وتعيين أحمد أيوب المدرب العام في منصب المدير الفني المؤقت لحين التعاقد مع مدرب أجنبي، بجانب إراحة أكبر عدد من النجوم والاستعانة باللاعبين الشباب والبدلاء، إلا أن الأهلي حقق فوزا كبيرا من خلال ثنائية سجلها المهاجم الشاب احمد حمدي وكذلك صلاح محسن، ليختم الأحمر مشواره في الدوري بشكل مثالي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.