الفرنسي ميلود مدرباً للسالمية وحمادة مستشاراً الغريب: السماوي جاهز لأكبر نقلة مالية في تاريخه

0

كتب – ناصر الفضلي:

تعاقد مجلس ادارة نادي السالمية مع المدرب الفرنسي من اصول جزائرية ميلود حمدي لقيادة الفريق الاول لكرة القدم ابتداء من الموسم الكروي الجديد 2019 / 2018 وذلك خلفا للوطني عبدالعزيز حمادة، فيما تقرر الابقاء على حمادة مستشاراً في الجهاز الفني للسماوي، فيما سيتم تحديد مساعد المدرب واعضاء الجهاز الفني فيما بعد بالتنسيق بين ميلود حمدي ومجلس الادارة.
ويحظى الفرنسي بسيرة ذاتية مميزة، حيث سبق له تدريب الاتفاق السعودي موسم 2015 / 2014 وحقق الدوري الجزائري مع فريق اتحاد العاصمة قبل موسمين ثم بلغ معه المباراة النهائية على لقب دوري ابطال أفريقيا قبل خسارته اللقب امام فريقي مازيمبي الكونغولي، كما اشرف المدرب حمدي على فريق نهضة بركان المغربي الموسم الماضي محققا معه نتائج لافتة ويتميز حمدي بشخصية قوية ساهت في خلق الانضباط في صفوف الفرق التي قادها وتطوير مستوياتها. وفي سياق متصل اقتربت ادارة السالمية بشكل كبير من اتمام اولى الصفقات المحلية للموسم الجديد بضم المدافع فهد المجمد لاعب القادسية والمعار الى كاظمة الموسم الماضي، علما ان المجمد سبق له اللعب مع السماوي على سبيل الاعارة في الموسم قبل الماضي.
­من ناجية اخرى أعلن جواد الغريب رئيس لجنة الاستثمار بنادي السالمية عن اقرار مشروع الاستثمار رسمياً بالنادي وذلك بعد جهود كبيرة امتدت لثلاثة سنوات تم خلالها الانتهاء من كافة الاجراءات والتراخيص الخاصة بالقرار وبموافقة كافة الجهات الحكومية، مؤكداً ان النادي بات جاهزاً لأكبر نقلة مالية في تاريخة خلال الفترة المقبلة وذلك بعد الانتهاء من كافة تفاصيل ملف الاستثمار.
واشاد بتعامل الجهات المعنية خلال فترة اعداد ملف النادي ومنها الهيئة العامة للرياضة وبلدية الكويت وذلك بعد ان تم اعتماد المخططات والمساحات المعمارية المخصصة لذلك.
كما توجه الغريب بالشكر الى جميع اعضاء لجنة الاستثمار بنادي السالمية خاصة الشيخة عواطف اليوسف على دعمها المتواصل للملف والوقوف على كافة المستجدات خلال الفترة السابقة والمتابعة لكافة الخطوات بكل تفاصيلها، واوصل الشكر الى مجلس ادارة نادي السالمية الرياضي برئاسة الشيخ تركي اليوسف على دعمه الكبير للملف منذ بداية تجهيزه وحتى الانتهاء من كافة تفاصيله.
واعلن الغريب انه تم اعتماد المساحات المخصصة للاستثمار بمعدل 10 الاف متر، لافتاً الى انه تم الاتفاق مبدئياً وبشكل قانوني مع احدى الشركات الاستثمارية لاستغلال قرابة 7 الاف متر ومن المنتظر ان يتم الاعلان رسمياً عن الاتفاق وتوقيع العقود خلال الفترة المقبلة، فيما سيتم طرح الثلاثة الاف متر المتبقية خلال الفترة المقبلة امام المستثمرين من خلال مزايدات عبر اعلانات في الصحف الرسمية ووفقاً للاجراءات القانونية.
وتمنى الغريب ان يكون اعضاء اللجنة بقيادة مجًلس ادارة عند حسن ظن الجمعية العمومية مؤكداً ان هذا العمل انما يعتبر تكريماً لنادي السالمية الذي قدم الكثير للجميع وجاء اليوم لرد الجميل لهذا النادي العريق.
واشار الغريب الى الدور الكبير الذي قام به الراحل الشيخ خالد اليوسف والذي بذل جهودا كبيرة لاستثمار مساحات النادي ونحن اليوم نستكمل مسيرة النجاح التي بدأها مع محبي السالمية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

5 × ثلاثة =