شارك في مؤتمر الدوحة للدفاع البحري «ديمدكس 2018»

الفريق النواف: حريصون علىالتزود بأفضل المنظومات لتعزيز القدرات العسكرية شارك في مؤتمر الدوحة للدفاع البحري «ديمدكس 2018»

نائب رئيس الأركان الفريق الشيخ عبدالله النواف يطلع مع قواعد متحركة لإطلاق الصواريخ

الدوحة – (كونا): أكد نائب رئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن الشيخ عبدالله النواف أمس اهمية المشاركة في المؤتمرات والفعاليات العسكرية المتخصصة للاستفادة منها في تعزيز القدرات العسكرية للبلاد والاطلاع على احدث التجهيزات العسكرية.
واشاد الفريق الركن الشيخ عبدالله النواف في تصريح لـ (كونا) على هامش مشاركته في معرض ومؤتمر الدوحة الدولي السادس للدفاع البحري (ديمدكس 2018) بما تضمنه المعرض من تجهيزات ومعدات دفاعية متطورة من خلال اجنحة الدول المشاركة التي تعد اكثر الدول تطورا في مجال التصنيع العسكري. واوضح ان هذا الحدث العسكري المهم يعد فرصة لتبادل الخبرات بين المشاركين من شتى انحاء العالم والتعرف على اهم الانظمة والمعدات والتقنيات الدفاعية المستخدمة في مجال المنظومات العسكرية المتطورة.
واكد حرص وزارة الدفاع على تزويد جميع القوى لديها بأحدث التقنيات الدفاعية وافضل المنظومات العسكرية مع الاهتمام بالعنصر البشري وتزويده بالمهارات والتدريبات والمعارف اللازمة باعتباره المعول عليه في الحفاظ على امن البلاد واستقرارها.
واعرب عن خالص شكره وتقديره لقطر لاحتضانها هذا المعرض المتميز مشيدا بجهود القائمين على المعرض وحرصهم على تطويره عاما بعد اخر من حيث التنظيم والتخطيط وتوفير كل المقومات اللازمة لنجاحه. ويستمر معرض ومؤتمر الدوحة الدولي للدفاع البحري (ديمدكس 2018) في نسخته السادسة الذي تنظمه القوات المسلحة القطرية ثلاثة ايام تحت شعار (منصة عالمية لعرض احدث التقنيات والابتكارات في قدرات الدفاع والامن البحري).
ويشارك في المعرض الذي يقام تحت رعاية امير قطر الشيخ تميم بن حمد 180 عارضا من اكثر من 30 دولة على مساحة 28.5 الف متر مربع اضافة الى مشاركة 80 وفدا من كبار الشخصيات العسكرية في العالم من اكثر من 60 دولة.
وتشارك الكويت في هذا المؤتمر بوفد من وزارة الدفاع يترأسه الفريق الركن الشيخ عبدالله النواف ويضم كلا من مساعد امر القوة البحرية العميد الركن بحري ادريس العبداللطيف ورئيس فرع مكتب نائب رئيس الاركان العقيد الركن يوسف الحلبي.