الفضل: مقترح إسقاط القروض مجرد “خرابيط” المطيري: المتنفذون مرعوبون

0 132

كتب – رائد يوسف وعبدالرحمن الشمري:

في هجمة مرتدة على حملة إسقاط القروض التي تتسيد وسائل التواصل الاجتماعي، باغت النائب أحمد الفضل مقدم هذا الاقتراح بالقول إنه يسعى إلى بطولة وهمية أمام الناس ليضع باقي أعضاء المجلس “في خانة اليك”، مشددا على ضرورة توقف مثل هذه المقترحات الغبية التي ليست سوى سلق للتربح على آلام الناس، ما استدعى ردا من مقدم الاقتراح النائب ماجد المطيري الذي رأى انه “من الواضح أن الرعب دب في صفوف معارضي اسقاط القروض وفقدوا بوصلتهم ولا غرابة في أن المتنفذين الذين يحاربون الشعب الكويتي في لقمة عيشه بدأوا بتحريك أدواتهم والصوت العالي لبث مسلسل الكذب والتشكيك وتزييف الحقائق وغالبا ما يكون الصراخ على قدر الألم”.
من ناحيته، تساءل الفضل في تصريح له: “أين أنتم طوال سنتين من عمر المجلس لتتقدموا فجأة بهذه الخرابيط؟ شنو ركبكم جني؟”، مؤكدا أنها “وعود شعبية بلا منطق، كما ان مقدم المقترح صاغه ربما وهو يستند إلى مسند ويشرب الشاي من دون مشاورة ذوي الاختصاص”.
وخاطب الفضل الشعب الكويتي: “لا تصدقوا مثل هذه الأكاذيب ولا ترفعوا الراية في “تويتر” وغيرها من أجل خرابيط، وإذا كان الموضوع تكسبا انتخابيا فأنا يمكن أن أقدم اقتراحا يضعني في المركز الاول في الدائرة وينص على منح هبة من الدولة قدرها 15 ألف دينار لكل مواطن، لكن هل هذا المقترح واقعي؟ يجب أن نتكلم بالعقل والمنطق”.
وأكد صحة ما أعلنه رئيس اللجنة المالية صلاح خورشيد عن مطالبة أحد مقدمي الاقتراح بعدم إنجاز التقرير كي لا يُحل المجلس، كاشفا عن أن هذا الطلب وصله كرئيس للجنة الأولويات وكذلك لرئيس اللجنة التشريعية، داعيا في الوقت ذاته الى تمرير المقترح “كي يشرق فيه مقدمه وتخيب خططه التي يريد أن يصبح بها بطلا ويجعل بقية النواب كأنهم أعداء للشعب”.

You might also like