الفهد: عرض الحساوي لا يزال قيد الدراسة

كتب- محمد إبراهيم:
أشاد الشيخ خالد الفهد رئيس مجلس إدارة القادسية بما قدمه لاعبو الأصفر أمام العربي في الديربي ونجاحهم في تحقيق الفوز، مؤكدا أن الانتصار بالمباراة له مذاقه الخاص الذي يفرح الجماهير، مؤكدا ان الفريقين قدما مباراة ممتعة استمتع بها جمهور القطبين.
وأضاف أن العربي ناد كبير لا يستهان به، مبينا أن جمهور الفريقين الذي يمثل القاعدة الجماهيرية الأكبر شهد مباراة كبيرة ومثيرة وجاء فيها الفوز من نصيب الملكي.
وحول مشاركة القادسية بالبطولة العربية، بين أن النادي وافق على المشاركة بالبطولة ولم يصله أي جديد بشان هوية المشاركين فيها، مردفا أنه إذا كانت هناك مشاركات اسيوية فسيكون هناك شأن آخر بخصوص المشاركة بالبطولة العربية.
وبين أن تفاصيل العرض الذي تقدم به فواز الحساوي تتم دراسته لان هناك أمورا يجب أن تكون من حق النادي وإدارته وأخرى من حق المستثمر في الوقت الذي تبقى فيه بعض الأمور بيد الهيئة العامة للرياضة وهو ما يتم مناقشته بالوقت الراهن للوقوف على كافة أبعاد العرض.

المشعان: ديابي الخيار الافضل للقادسية
بدوره أشاد د.محمد المشعان بما قدمه لاعبو القادسية خلال المباراة مؤكدا أنهم نجحوا في تطبيق النهج الخططي للجهاز الفني وفقا لقراءته لنهج وطريقة أداء العربي، ورفض ان ينسب الفوز للمهاجم الايفواري لاسينا ديابي صاحب الأهداف الثلاثة، مؤكدا ان الفوز ينسب لجميع اللاعبين.
وحول تطور مستوى ديابي ونجاحه في تسجيل 5 أهداف في آخر مواجهتين بين أن اختياره للاعب جاء وفقا للميزانية المتاحة معتبرا أنه الخيار الأفضل والأنسب للقادسية وفقا للميزانية، مستطردا أن اللاعب كان بحاجه للمزيد من التجانس والانسجام إلى جانب التعرف على النهج الخططي وأسلوب أداء بقية اللاعبين من اجل الاندماج وبدء رحلة تسجيل الأهداف والتألق مع الفريق.