الفواز المرشح الأوحد لرئاسة الاتحاد السعودي

0

أعلنت لجنة انتخابات مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، امس الموافقة على ملف الترشح الذي قدمه قصي الفواز لمنصب رئيس الاتحاد، وذلك بعد أن تم إغلاق فترة تقديم الترشيحات وفرز الملفات.
ووفقا لبيان أصدرته اللجنة، فإن قصي الفواز مطالب بتقديم قائمة مجلسه خلال موعد أقصاه الأحد 23 سبتمبر الجاري، ويحق لكافة المرشحين المستبعدين، الاعتراض خلال خمسة أيام.
وسيكون الفواز، المرشح الوحيد، والذي ينتظر الفوز بالتزكية، هو ثالث رئيس لاتحاد اللعبة من خلال الانتخابات التي انطلقت أول مرة عام 2013، بعد فوز أحمد عيد بأول انتخابات ليخلفه عادل عزت، الذي استقال قبل نحو أسبوعين، للتفرغ لملف ترشحه لرئاسة الاتحاد الآسيوي للعبة.
ومن المتوقع إن مسلي آل معمر رئيس رابطة دوري المحترفين، سيتم اختياره لمنصب نائب الرئيس، مع احتفاظه بمنصبه .
فيما سيتولى الفواز اختيار باقي أعضاء مجلس الإدارة، ولعرضها على لجنة الانتخابات، قبل الإعلان الرسمي بفوز إدارة الفواز بتشكيل إدارة اتحاد كرة القدم للسنوات الأربع المقبلة.
ومن ناحية اخرى قررالاتحاد السعودي تعيين عمر باخشوين مساعدًا للمدرب، خوان أنطونيو بيتزي و لؤي السبيعي مشرفًا عامًا على المنتخب الأول إلى جانب المنصب الجديد، سيستمر السبيعي في عمله، كأمين عام للاتحاد السعودي و حسين الصادق مديرًا للمنتخب ، وأشار الاتحاد، في بيان، إلى أن هذه التعيينات، تأتي لضمان الإعداد المناسب، للمشاركة في بطولة آسيا 2019،يُذكر أن المنتخب السعودي، سيلعب في المجموعة الخامسة لبطولة آسيا، إلى جوار كل من، كوريا الشمالية ولبنان وقطر.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

خمسة + 8 =