نقل لها تحيات النائب ورئيس الأركان

الفودري تفقد القوات الكويتية في “إعادة الأمل” نقل لها تحيات النائب ورئيس الأركان

آمر القوة الجوية اللواء عبدالله الفودري متوسطاً القوة الكويتية المرابطة في قاعدة الملك خالد الجوية

تفقد آمر القوة الجوية اللواء ركن طيار عبدالله الفودري القوات الكويتية المشاركة بالتحالف الدولي بالمملكة العربية السعودية الشقيقة “إعادة الأمل” حيث كان في استقباله قائد قاعدة الملك خالد الجوية بالقطاع الجنوبي اللواء الطيار ركن سليمان الفايز ومساعد الملحق العسكري الكويتي في السعودية العقيد الركن محمد المطيري وعدد من كبار ضباط قاعدة الملك خالد الجوية.
والقى الفودري كلمة نقل فيها تحيات النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الاحمد ورئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر نائب رئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالله النواف وحرصهم على مثل هذه الزيارات وذلك للاطمئنان على الضباط وضباط الصف والأفراد.
واستمع الفودري إلى ايجاز عن الدور والمهام التي تقوم بها القوة الكويتية المفرزة وعن العمليات الجوية التي تقوم بها مع قوات التحالف لاعادة الامل و الوقوف عن كثب لمعرفة احتياجاتهم وتسخير كل الامكانات لإداء مهامهم العسكرية على أكمل وجه تقديراً للعمل الذي يقومون به جنبا إلى جنب مع أشقائهم في قوات التحالف.
ورافق امر القوه الجوية اثناء زيارته امر قاعدة أحمد الجابر الجوية العميد الركن طيار سيف الحسيني وامر معهد القوة الجوية العميد ركن طيار فهد الدوسري وعدد من كبار الضباط القوة الجوية.