الفيحان يقتنص ذهبية كأس الأمير للرماية الحوال تتوج بفضية التراب في البطولة المقامة بإيطاليا

0

تمكن الرامي الكويتي عبدالرحمن الفيحان من الفوز بالميدالية الذهبية في منافسات رماية التراب للرجال في بطولة كأس سمو الأمير لرماية الخرطوش المتواصلة في إيطاليا فيما فازت زميلته الرامية سارة الحوال بالميدالية الفضية للسيدات.
وذكر نادي الرماية في بيان صحفي امس ان فوز الفيحان جاء بعد تصدره المسابقة متقدما على الانكليزي ستيفن سكوت الذي حل ثانيا والرامي الايطالي مارسيلو نتارلي ثالثا، فيما استطاع الفريق المكون من الثلاثي عبدالرحمن الفيحان وخالد المضف وطلال الرشيدي من اقتناص المركز الثالث على مستوى الفرق في نفس المسابقة.
واوضح انه في منافسات السيدات للتراب حلت الرامية الروسية لودميلا بالمركز الاول امام بطلتنا سارة الحوال فيما حازت الرامية الايطالية فيدريكا كايوسكو على المركز الثالث.
واعتبر رئيس النادي دعيج العتيبي في البيان ان هذا الانجاز يؤكد تميز رماة الكويت وحرصهم على رفع علم الكويت عاليا في البطولات العالمية لا سيما أن هذه البطولة تحمل اسم سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد حفظه الله ورعاه وتقام سنويا.
واضاف العتيبي ان هذه الانتصارات”لا تأتي من فراغ” انما نتيجة جهد مضن بذله الرماة بالاستعداد والتدريب الى جانب التخطيط السليم من قبل مجلس إدارة النادي والعمل المخلص من الجهازين الفني والاداري المشرف على المنتخب.
واكد أن الدعم المستمر الذي تحظى به الرماية من كافة جهات الدولة ذات الصلة كان له أثر مهم بتحقيق الانجازات ورفع علم الكويت عاليا في كل المحافل العالمية وعلى جميع المستويات مهديا هذا الانجاز الجديد لمقام سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد وللشعب الكويتي.وكانت منافسات البطولة افتتحت في 2 مايو الجاري بوصول الوفود وأقيمت نهائيات التراب للرجال والسيدات اول من امس ، هذا وستقام مسابقات التراب المشترك اليوم وكذلك مسابقات السكيت ، وستقام غدا مسابقات المشترك في الدبل تراب بالرماية على 90 هدفا وتقام النهائيات على التراب والسكيت المشترك، وتستمر البطولة حتى يوم الاحد المقبل بنهائيات السكيت للرجال والسيدات وكذلك للدبل تراب .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

أربعة × 4 =