القادسية يبحث عن المشاركة في مثلث الصدارة يلتقي الفحيحيل في مؤجلة الجولة الـ 15 لدوري فيفا غداً

0 79

كتب – سيف الدين منصور:

يطمح القادسية الى اعتلاء قمة دوري فيفا بالمشاركة مع الكويت والسالمية عندما يلتقي الفحيحيل في المباراة المؤجلة من الاسبوع الخامس عشر لدوري فيفا الممتاز، والمقرر اقامتها على ستاد محمد الحمد بنادي القادسية غدا السبت في الخامسة وعشر دقائق.
يدرك الجهاز الفني بقيادة ايوان مارين أهمية اللقاء للاصفر صاحب الـ 30 نقطة في المركز الثالث حيث ان الفوز يضعه في قمة الدوري بمشاركة ثلاثية، ومن جانب آخر يضيق الخناق على العميد له (مباراتان مؤجلتان) والسالمية، ليبقى الخطأ ممنوع على الثلاث فرق في الجولتين الباقيتين على نهاية مشوار دوري فيفا، ومن اجل ذلك يسعى مارين لاستغلال الحالة المعنوية العالية للاعبين بعد الفوز على الكويت في الجولة الاخيرة لدوري فيفا، وتحقيق انتصار مهم في كأس الاتحاد الآسيوي تصدر به المجموعة الثالثة، رغم الغيابات التي يعاني منها الفريق.
وستكون المباراة مهمة للفريقين خاصة وانهما سيلتقيان 20 الجاري في نصف نهائي كاس الاتحاد.
يأمل مارين في استغلال عاملي الارض والجمهور من أجل احراز ثلاث النقاط ،خاصة ان منافسه يبحث عن الهروب من شبح الهبوط، كما ان مشجعي الاصفر لن يقبلوا إلا بالفوز، وكذلك مجلس الادارة الذي جدد الثقة فيه من اجل استقرار الفريق لاستعادة لقب الدوري.
ومن المقرر ان يعتمد مارين على العناصر التي لعب بها مباراة السويق العماني وأهمهم خالد الرشيدي وعامر المعتوق ويوسف ناصر واكس ماي وسلطان العنزي وخالد القحطاني واحمد الظفيري واسراء حمويه وعبد الله ماوي، فيما يتواصل غياب محمد خليل وسيف الحشان للاصابة، بينما ستكون مشاركة بدر المطوع مشكوك فيها خاصة وانه لم يدخل التدريبات الاخيرة بعد العودة من الادرن، فيما تماثل رونالد للشفاء وستكون مشاركته في يد الجهاز الفني بعد مراجعة الجهاز الطبي خوفا من عودة الاصابة للاعب مرة اخرى خاصة وان الفريق عنده مواجهة مهمة امام المالكية البحرين في الجولة الثالثة لكأس الاتحاد الاسيوي.
على الجانب الاخر يأمل الفحيحيل صاحب العشر نقاط في المركز قبل الاخير الى تحقيق نتيجة ايجابية بعد خسارتين امام السالمية وقبله الكويت، ويدرك الجهاز الفني ان الفوز يضع الفريق في المركز السابع ويقربه كثيرا من البقاء في الممتاز ويبعده عن شبح الهبوط تماما.
ويعتمد مدرب الفحيحيل محمد دهيليس على العناصر الرابحة أهمها اوشعيب سفياني وكوفي وفرحان سعد وابراهيم الزواهرة ومنذر ابو عمارة وفوز الرشيدي وعبد الهادي خميس واحمد النصر والحارس سعد العنزي.

You might also like