القادسية يستعيد الحشان وناصر ويكافئ لاعبيه حمويه ينضم للأصفر 12 الجاري...والعدواني يتحفظ على التحكيم

0

كتب – محمد إبراهيم:

تستعيد كتيبة القادسية جهود الثنائي سيف الحشان ويوسف ناصر مع عودة الفريق للتدريبات بعد عودة الحشان من رحلة خارجية بسبب ظروف خاصة والتي حصل بسببها على اذن من الجهاز الاداري في الوقت الذي تعافى فيه ناصر من الاصابة التي المت به وبات جاهزا للعودة للمشاركة بالتدريبات الجماعية استعدادا للاستحقاقات القادمة في الدوري عقب اسبوعين من التوقف بسبب أيام “الفيفا داي”، ياتي ذلك عقب ساعات من اقتناص الملكي لاول انتصار على حساب النصر بثلاثية من دون رد ليبلغ النقطة الرابعة، ويعود الاصفر للتدريبات بعد غد عقب منح الجهاز الفني بقيادة الروماني مارين راحة للاعبين 48 ساعة.
من جانبه كشف رفاعي الديحاني أمين سر القادسية بالوكالة أن السوري اسراء حمويه سينضم الى التدريبات 12 من سبتمبر الجاري، عقب انتهاء مهمته مع منتخب سورية في مباريات الفيفا دي التي ستقام خلال الفترة من 3 وحتى 11 سبتمبر الجاري، مثمنا دور محمد عبد العزيز البابطين عضو الجمعية العمومية لمساهمته في جزء من تكاليف صفقة اللاعب، معربا عن امنياته بأن يمثل حمويه إضافة قوية للملكي الباحث عن المزيد من الالقاب محليا وخارجيا.
بدوره أبدى نواف المطيري نائب رئيس جهاز الكرة في القادسية رضاه عن ما قدمه الأصفر في مواجهة النصر، في المباراة التي جمعت أول أمس ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري فيفا والتي انتهت بثلاثية نظيفة.
وأشاد بما قدمه لاعبو الملكي أمام النصر خاصة في الشوط الثاني، مشيرا الى أن تاخر الفوز وتسجيل الأهداف للشوط الثاني يعود إلى النهج الدفاعي الذي اتبعه العنابي.
وثمن المطيري الروح المعنوية والقتالية التي تمتع بها اللاعبون وإصرارهم وسعيهم طوال الـ 90 دقيقة من أجل تحقيق الفوز، مضيفا ان الفترة المقبلة، وخلال فترة التوقف التي تمتد 12 يوما، ستشهد التركيز على معالجة الاخطاء وتعزيز الايجابيات بحثا عن مواصلة المشوار بنفس القوة، كاشفا عن منح مكافآت من صندوق دعم اللاعبين على الفريق بعد العودة الى التدريبات بعد غد.
على الجانب الاخر ابدى ظاهر العدواني مدرب النصر رضاه عن الأداء الذي قدمه النصر في مواجهة القادسية، مؤكدا ان النتيجة الكبيرة لا تعبر عن سير ومجريات المباراة، مردفا انه سعى لايقاف مفاتيح لعب القادسية في وسط الملعب من خلال الاعتماد على 3 لاعبين محاور بالوسط مع توفير التعزيزات الدفاعية من الاطراف، مبينا انهم نجحوا في تطبيق ذلك باقتدار خلال الشوط الاول.
وبين العدواني أن أول أهداف القادسية كان سببا في هز الشباك بهدف ثان قبل احتساب الحكم القطري عبد الرحمن جاسم ركلة الجزاء غير الصحيحة التي سجل منها القادسية الهدف الثالث.
واكد العدواني انه يثق بقدرة فريقه على العودة سريعا لتقديم اداء افضل وتحقيق نتائج ايجابية في المواجهات المقبلة عقب التوقف الحالي الذي يسعى لاستغلاله في علاج وتصحيح الاخطاء وزيادة مساحة الانسجام بين اللاعبين لاسيما المحترفين الجدد.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

7 − 4 =