القادسية يستهدف النصر في اختبار شائك كاظمة يستضيف التضامن والفحيحيل يصطدم بالجهراء بالدوري اليوم

0

كتب – محمد إبراهيم:

تستأنف منافسات دوري “فيفا” الممتاز لكرة القدم بإقامة 3 مواجهات في انطلاقة الجولة الثانية للمسابقة فيحل النصر ضيفا على القادسية في حين يستضيف كاظمة التضامن ويلعب الفحيحيل مع الجهراء على ملعب الاخير بالقصر الأحمر، وتتواصل مواجهات الجولة بمباراتين غدا فيصطدم السالمية بالعربي ويواجه الكويت الشباب.
حصد النقاط الثلاث يبقى العنوان الابرز والهدف الذي يسعى له الجميع اليوم سواء لتعديل الاوضاع وتعديل المسار لمن سقط بالجولة الأولى أو لمواصلة رحلة الانتصارات والتقدم على قائمة ترتيب الدوري لمن حقق نتائج ايجابية بالظهور الأول.
تخطف مباراة القادسية والنصر الانظار الليلة فالملكي بطل السوبر والذي سقط في فخ التعادل بظهوره الأول بهدف قاتل امام العربي ليخرج بنقطة يتيمه فيأمل في العودة سريعا وبدء رحلة الانتصارات على حساب العنابي الذي بدأ المشوار بفوز مثالي على الفحيحيل بثلاثية نظيفه منحه 3 نقاط غاليه في انطلاقة المشوار.
الاصفر يمتلك العناصر القادرة على تحقيق المراد سواء على صعيد المحليين او المحترفين بقيادة الروماني ايوان مارين يتقدمهم بدر المطوع مع صالح الشيخ ومساعد ندا إلى جانب الكاميروني رونالد وانغا والغيني ماي اكسل.
في المقابل لا تقل طموحات شباب العنابي بقيادة الوطني ظاهر العدواني القادمين من انتصار مهم على الفحيحيل، بحثا عن الخروج بنتيجة ايجابيه من خلال الاعتماد على قدرات مشعل فواز العقل المحرك للفريق مع تحركات طلال العجمي وزبن العنزي بالهجوم وقيادة ابوكو لوسط الملعب مع سيد ضياء.
ولا يقل اللقاء الثاني بين كاظمة والتضامن أهمية فالبرتقالي الذي خطف الفوز من الجهراء وحصد أول 3 نقاط بالنسخة الحالية يأمل مواصلة الضرب بقوة على حساب التضامن الذي سقط بالخمسة أمام العميد حامل اللقب، في الوقت الذي يأمل فيه العنيد الخروج بنتيجة ايجابية وتعويض خسارته الماضية.
السفير بقيادة البرتغالي اوليفيرا يتسلح بقدرات محترفيه البرازيليين فاندرلي واليكس ليما مع البيروفي باولو هيرنان إلى جانب مشاري العازمي قائد الفريق وحمد حربي وعمر الحبيتر على الجانب الاخر يبحث الصربي رادي عن استعاده لاعبيه للثقه قبل توقف المسابقة لاعادة ترتيب الاوراق ويبقى يوسف العنيزان مع السوري حسن عويد اوراق العنيد الرابحة التي يأمل الجهاز الفني تألقها لمنح فريقه الافضلية.

مواجهة الجريحين
مواجهة الجريحين يبقى العنوان الابرز لصدام الفحيحيل والجهراء على ستاد مبارك العيار بالقصر الاحمر بعد تعرض الثنائي للخسارة بالظهور الاول على يد النصر وكاظمة.
الفحيحيل الذي صمد لشوط واحد امام النصر يأمل استعادة لاعبيه للثقه من خلال تحقيق نتيجه ايجابية بقياده السوري ماهر البحري من خلال الاعتماد على سالم الهاجري وفواز الرشيدي مع الاردني منذر بوعماره بالهجوم مع الغاني كوفي وعباس القلاف بالوسط، على الجانب الاخر يطمح ابناء القصر الأحمر لاستغلال اقامة المباراة على ارضهم لخطف اول فوز من خلال استغلال قدرات حمود ملفي وفايز الظفيري إلى جانب محترفيه موسى داو وصامويل ودنجر.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة + ثمانية =