القادسية يصطدم بالشباب في “الاتحاد”

0 84

كتب- محمد إبراهيم:

تنطلق اليوم منافسات الجولة الخامسة لكأس الاتحاد بإقامة 4 مواجهات ضمن المجموعة الأولى فيواجه الكويت اليرموك ويلعب النصر مع العربي في حين يصطدم القادسية بالشباب ويلاقي خيطان الساحل وتستكمل المرحلة غدا بـ 3 مواجهات في إطار المجموعة الثانية فيلعب كاظمة مع الفحيحيل والجهراء مع الصليبخات في حين يلاقي برقان السالمية. تحظى منافسات المرحلة الحالية باهتمام كبير كونها تمثل أول ظهور للأندية عقب اختيار مجالس الإدارات الجديدة التي ستتولى مهمة قيادة أنديتنا المحلية خلال الدورة المقبلة التي تمتد من 2019 وحتى 2023، كما أن صراع الصدارة بالمجموعتين يشهد تنافسا كبيرا لذا فالفوز يبقى المطلب الأساسي لقطع بطاقات التأهل عن المجموعتين.
مواجهة القادسية الوصيف بـ 9 نقاط أمام الشباب المتصدر بـ 10 نقاط تعد قمة مواجهات المرحلة، لاسيما في ظل سعي الأصفر لبلوغ الصدارة عبر النصر في الوقت الذي يأمل فيه الشباب مواصلة الصحوة والابتعاد بالقمة منفردا.
أما الكويت فيواجه اليرموك بلاعبيه الشباب وعينه على الصدارة حيث يحتل الأبيض الوصافة بـ 9 نقاط وفوزه اليوم يضمن له القمة في حال سقط الشباب أمام القادسية، في حين يطمح اليرموك صاحب النقاط الـ 4 للفوز للاقتراب من فرق الصدارة وتحسين ترتيبه. وفي اللقاء الثالث بين النصر بـ 6 نقاط والعربي صاحب النقاط الـ 3 يبحث العنابي عن تحقيق الفوز للاقتراب من القمة في الوقت الذي بات فيه الفوز أمرا مهما للاخضر لتعويض الخسائر الثلاث التي مني بها مؤخرا. في حين يبحث خيطان عن تغيير الصورة الباهتة بتواجده في مؤخرة الترتيب بـنقطة عندما يواجه الساحل صاحب النقاط الـ 4 والباحث عن فوز جديد عقب تغلبه على العربي بالجولة الماضية.

You might also like