القادسية يطعن ضد عقوبات “الانضباط”

0 115

تقدم نادي القادسية بطعن على قرارات لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم فيما يخص نقل مباراتين خارج ملعبه مع السماح بحضور الجماهير، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 1000 دينار، وذلك على خلفية احداث مباراة الساحل، والتي جمعت الفريقين على ستاد محمد الحمد في الجولة 12 بالدوري الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
كما تقدم القادسية بطعن اخر على عقوبات “الانضباط” بشأن ايقاف مدربه بابلو فرانكو ثلاث مباريات وغرامة 800 دينار، ومدافعه النيجيري جيمس اكواسا أربع مباريات و800 دينار، والاداري فيصل الشمري مباراة وغرامة 100 دينار، بالاضافة الى توجيه انذار للمحترف الاردني عدي الصيفي، وذلك على ضوء احداث لقاء النادي مع الكويت في الجولة الـ 13 بالدوري الممتاز.
وذكر القادسية في الكتاب الموجه إلى اتحاد الكرة أن “تعامل لجنة المسابقات مع الأحداث التي واكبت مباراة القادسية مع الساحل، والقادسية مع الكويت في الجولة 12 يثير الدهشة والاستغراب ويضع الكثير من علامات الاستفهام.
وأضاف ان اللجنة استندت في توقيع العقوبات على تقرير حكم ومراقب المباراة الذي تضمن قيام جماهير القادسية بعد نهاية المباراة بالتجمع في منطقة المواقف الداخلية وتلفظهم بألفاظ بذيئة تجاه حكم المباراة علي محمود والتهجم عليه.
واشار القادسية في كتابه الى أن تلك الاعداءات غير صحيحة وتخالف الحقيقة والواقع، بدليل ان المسؤولين عن تنظيم المباراة طلبوا من الحكم عدم الخروج والانتظار قليلاً حتى تغادر الجماهير المنفعلة ، إلا أنه أصر على مغادرة الملعب فور انتهاء اللقاء ما اسفر عن تجمهر الجماهير حوله للتعبير عن احتجاجهم على قراراته وإدارته للمباراة، كما أن رئيس النادي الشيخ خالد الفهد قام بمرافقة الحكم بنفسه إلى سيارته وحرص على تهدئة الجماهير.

You might also like