القادسية يطلب ناصر من كاظمة

0

كتب- محمد إبراهيم:

خاطبت إدارة القادسية نظيرتها في كاظمة من أجل الحصول على خدمات يوسف ناصر مهاجم البرتقالي ومنتخبنا الوطني على سبيل الإعارة لموسم واحد قابل للتجديد، يذكر ان ناصر كان قد رحل للاحتراف في النهضة العماني من دون الحصول على موافقة ناديه، كما انه انضم في الفترة الاخيرة للمنتخب رغم إعلان إدارة السفير ايقافه.
وحاول ناصر العودة قبل كأس الخليج من خلال توقيع عقد مع ناديه إلا ان رفض الاتحاد عودته في ذلك التوقيت للمنتخب دفعه للعودة والاستمرار مع النهضة العماني.
وتصطدم رغبة القادسية في الحصول على خدمات ناصر بالمقابل الذي سيقدمه للحصول على افضل مهاجم محلي وإن كانت إدارة الأصفر تضع احتماليه التعاقد مع ناصر كمحترف كحل بديل في حال لم يتوصلوا لاتفاق مع إدارة كاظمة.
من ناحية أخرى خاطبت إدارة كاظمة اتحاد الكرة بدعوة اعضاء الجمعية العمومية لاجتماع للاستماع لوجهات النظر واتخاذ القرارات المناسبة ووضع حلول للمواضيع العالقة المرتبطة بتحديد الجدول الزمني لبدء منافسات دوري “فيفا” وكأس الامير وولي العهد، إلى جانب مناقشة الخطوط العريضة لخطة عمل لجنة المسابقات وتحديد عدد اندية الدوري بدرجتيه الممتازة والاولى مع تحديد عدد اللاعبين المحترفين المسموح التعاقد معهم إلى جانب عدد الاجانب داخل الملعب مع تحديد رؤية الاتحاد تجاه اللاعبين الذين يحترفون خارجيا من دون موافقة انديتهم وهو ما ينطبق على حالة يوسف ناصر مهاجم القادسية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

18 − سبعة عشر =