القادسية يفتح باب التفاوض مع الأردني زعترة يسعى لضم فواز عبر صفقة مقايضة مع النصر

0 115

كتب- سيف الدين منصور:

اتجهت انظار القادسية صوب لاعبي الاردن لتدعيم صفوفه للموسم الجديد بعد الاستقرار على رحيل جميع المحترفين الذين دافعوا عن الوان الفريق الاول لكرة القدم بالموسم المنصرم.
ويتصدر المهاجم محمود زعترة، الذي رحل عن الجزيرة الاردني مؤخرا، اولويات الاصفر لتدعيم مركز “قلب الهجوم”، الذي سيتأثر بشدة بعد رحيل يوسف ناصر لعدم اتفاقه مع مجلس الادارة على تجديد العقد، الى جانب شكواه المستمرة من عدم حصوله على المستحقات المالية، ليقترب كثيرا من الانتقال لنادي الكويت.
وينتظر القادسية حسم اولوياته للموسم الجديد من خلال الاستقرار على التشكيل النهائي للجهازين الاداري والفني قبل الدخول في مفاوضات مباشرة مع المحترفين المرشحين للعب مع الفريق بالموسم الجديد، رغم تلقيه عشرات الاسماء في الفترة الماضية من جانب المتعهدين.
وخاض زعترة تجربة سابقة في الدوري المحلي مع السالمية لكن الاصابة أجبرته على الرحيل سريعا ليحط رحاله بعدها في الدوري القطري مع نادي معيذر ومنه الى الجزيرة الاردني، الذي استغنى عن خدماته في نهاية الشهر الماضي، رغم تأهل الفريق الى نصف نهائي كأس الاتحاد الاسيوي عبر القسم الغربي.

مصير بوبكر معلق
والى جانب زعترة، يتفاوض القادسية ايضا عبر حد المتعهدين مع لاعب وسط اردني دولي، لكن لم يتوصل النادي لأي اتفاق نهائي مع أي لاعب حتى الان، رغم استقراره على رحيل الكاميروني رونالد وانغا والبرازيلي اكسل ماي وكذلك السوري اسراء حموية، الذين فشلوا في اثبات جدارتهم مع الفريق بالموسم المنصرم، بينما لم تتضح الصورة بشكل نهائي بخصوص المدافع النيجيري بوبكر الذي تألق بشكل لافت في الموسم المنصرم، وكان من افضل لاعبي الفريق، واصبح جديرا بالاستمرار لفترة أطول، في ظل الغيابات التي يعانيها الفريق على مستوى “قلب الدفاع”، وصعوبة عودة مساعد ندا للعب مجددا بعد اعتزاله بشكل مؤقت، وابتعاده عن الفريق طوال الموسم الماضي.

فواز في الطريق
وكان القادسية قد فتح باب التفاوض مؤخرا مع مشعل فواز لاعب نادي النصر للتعاقد معه على سبيل الاعارة، في صفقة قد تشمل دخول بعض لاعبي فريق الشباب بالاصفر لاقناع ادارة العنابي بالموافقة على انتقال نجم الفريق الاول فواز.
في سياق متصل، يتمسك القادسية بقيد المدافع الغاني رشيد سومايلا في قائمته بالموسم الجديد في حال عدم تلقي اللاعب أي عرض جديد يتناسب مع امكاناته ومطالب القادسية المالية، علما بأن عقد اللاعب ينتهي في نهاية الموسم المقبل.

You might also like