القادسية يلتقي أزرق الشباب وديا اليوم

كتب – ناصر الفضلي :

يلتقي الفريق الاول لكرة بنادي القادسية مع منتخبنا الوطني للشباب تحت 19 سنة في السادسة من مساء اليوم على استاد محمد الحمد في مباراة تجريبية هي الاولى في اطار تحضيرات الاصفر لخوض استحقاقات الموسم الكروي الجديد اضافة الى مواجهة الجيش السوري في الدور ربع النهائي لمسابقة كاس الاتحاد الاسيوي في السادس والعشرين من شهر اغسطس الجاري .
ويغيب عن القادسية معظم لاعبيه الاساسيين في ظل ارتباطهم مع المنتخب الوطني الذي غادر امس الأول الى معسكر تركيا , في حين من المتوقع ان تشهد المباراة مشاركة محترفي الفريق الثلاثة وهم المدافع الغاني سومايلا ولاعب الوسط الغيني سيدوبا والمهاجم الكونغولي سالامو اضافة الى بعض الوجوه الواعدة والبدلاء , فيما تحوم الشكوك حول مشاركة المهاجمين سعود المجمد وفيصل عجب بداعي الاصابات .
على الجانب الاخر تأتي المباراة ضمن اطار تحضيرات أزرق الشباب لخوض تصفيات المجموعة المؤهلة الى نهائيات كاس اسيا التي تستضيفها ايران وتضم الاردن ونيبال وايران المستضيفة خلال شهر سبتمبر المقبل.

… والعميد يستضيف الاهلي السعودي نهاية الجاري

يواصل العميد استعداداته في معسكر تركيا بمدينة ازميت تحضيرا لمواجهة كيتشي بطل هونغ كونغ في 26 الجاري في ذهاب الدور الربع النهائي لكأس الاتحاد الاسيوي وقاد المدرب محمد ابراهيم تدريب الابيض امس الاول بعد وصوله الى مقر بعثة الفريق قادما من لندن بعد رحلة علاج.
ومن المقرر ان يخوض العميد ثلاث مباريات تجريبية امام هجر السعودي غدا الاربعاء, وبعدها مع الاتفاق السعودي في 9 الجاري, ثم يختتم مبارياته بلقاء الحد البحريني في 13 منه, على ان تعود البعثة للبلاد في منتصف الشهر الجاري ليواجه القادسية في 20 من نفس الشهر في حين وافق الجهاز الفني على مواجهة النادي الاهلي السعودي في اخر محطات تحضيرات الفريق للاستحقاقات المقبلة على ان تكون المباراة في ضيافة الكويت وفي حال اتمام الاتفاق بين ادارتي الناديين على اقامتها بشكل رسمي .