بعد هروبه بمركبة شقيقه... وسقوط 5 متعاطين في الجهراء والفروانية

القبض على مواطن مطلوب دهس رجل أمن في حولي بعد هروبه بمركبة شقيقه... وسقوط 5 متعاطين في الجهراء والفروانية

كتب – منيف نايف:
أصيب رقيب اول يعمل في مديرية امن حولي بجروح متفرقة بعد دهسه من قبل مواطن كان بحالة تعاط في منطقة حولي، وتبين انه مطلوب على ذمة قضايا مخدرات حيث جرى القبض عليه بعد هروبه من الموقع بخمس ساعات بالاضافة الى ضبط شقيقه الذي كان برفقته.
واستنادا الى مصدر امني فإن رجال امن حولي رصدوا مركبة دأب قائدها على الاستهتار والرعونة باستمرار في منطقة حولي وكان كل مرة يهرب منهم، لافتا الى ان رجال الامن لدى مشاهدتهم المركبة طلبوا من قائدها التوقف على جانب الطريق فاستجاب لهم وتوقف.
ولفت المصدر الى ان رجال الامن اخذوا بالاعتبار ان قائد المركبة ممكن ان يلحق بهم الضرر، مشيرا الى انه اثناء طلب اثبات السائق شاهدوا بالعين المجردة وجود ابر تعاط وكيس بحوزته يحتوي على مواد مخدرة فتم الطلب منه النزول من المركبة.
وافاد بأن رجل الامن الآخر توجه الى مرافق قائد المركبة حيث كان بحالة غير طبيعية وطلب منه النزول من المركبة للتحقق منه، الا انه دفع رجل الامن وقفز الى مقعد السائق وهرب بالمركبة، ما اسفر عن دهس رقيب اول واصابته بجروح.
وتابع المصدر انه بسؤال السائق الذي تم انزاله افاد بأن الشخص الذي هرب هو شقيقه وهو يتعاطى المواد المخدرة ومطلوب بقضايا مخدرات، لافتا الى انه جرت احالة شقيقه الى الجهة المختصة وألقي القبض على الداهس في منطقة السالمية وهو بحالة غير طبيعية وذلك بعد مرور 5 ساعات من هروبه من الموقع.
ولفت المصدر الى ان العسكري المصاب ادخل الى مستشفى مبارك وهو بحالة صحية مستقرة.
من جانب آخر ألقى رجال امن الفروانية القبض على 3 مواطنين اوقفوا مركبتهم في منتصف الطريق وتعاطوا المواد المخدرة، وعثر بحوزتهم على كيس يحتوي على مخدرات، واحيل المتهمون الى الادارة العامة لمكافحة المخدرات لاتخاذ اللازم حيالهم.
من جهة اخرى، ضبط رجال امن الجهراء مواطنا من مواليد 1985 كان بحوزته 7 سجائر حشيش وتبين انه مطلوب على ذمة قضية مالية وجرت احالته الى الجهة المختصة لاتخاذ اللازم حياله.
الى ذلك ألقى رجال الامن القبض على قائد مركبة كان بحالة تعاط عندما اصطدم بعمود للانارة بين منطقتي الرابية والرحاب، وجرت احالته الى الادارة العامة لمكافحة المخدرات.