القرية التراثية تطلق اليوم فرحة الأعياد الوطنية تقيم مسابقة الخيول الأسبوع المقبل

0 54

أعلنت اللجنة المنظمة العليا في مهرجان الموروث الشعبي الخليجي عن اطلاق فرحة الاعياد الوطنية في قرية صباح الأحمد التراثية التي ستشهد بدءا من اليوم الخميس وحتى نهاية شهر فبراير الجاري احتفالات وطنية متنوعة.
وتقدمت اللجنة في بيان صحافي بأصدق التهاني والتبريكات لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وولي عهده الأمين الشيخ نواف الاحمد، ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، وإلى الحكومة الرشيدة وأعضاء مجلس الأمة والشعب الكويتي بمناسبة العيدين الوطني والتحرير، سائلة المولى عزوجل أن يحفظ الكويت واهلها من كل مكروه .
وأشارت اللجنة إلى أن المشرف العام على قرية صباح الأحمد التراثية المستشار في الديوان الأميري محمد شرار تفقد مواقع وفعاليات القرية بينها الأجنحة والمواقع التراثية ومجمع ميادين الرماية.
من جانبه، قال سيف الشلاحي مدير قرية صباح الأحمد التراثية إن مسابقات الخيول للقدرة والتحمل على جوائز سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ستتزامن فعالياتها مع احتفالات الأعياد الوطنية الأسبوع المقبل.
وأشار الشلاحي إلى أن القرية ستشهد بدءا من اليوم فعاليات ومسابقات وجوائز لروادها، وستتواصل هذه الفعاليات طوال الأسبوع المقبل بمناسبة العيدين الوطني والتحرير، لافتا إلى أنه سيتم إطلاق الكثير من البرامج والأنشطة المتنوعة الترفيهية والرياضية والثقافية.

You might also like