تسعى لرفع حصتها في قطاع التكييف باستخدام تكنولوجيا الطاقة النظيفة

«القرين» بعد اتفاقيتها مع «يونيون ار»: نخطط لترشيد استهلاك الكهرباء تسعى لرفع حصتها في قطاع التكييف باستخدام تكنولوجيا الطاقة النظيفة

الخميس متوسطا عبدالحكيم والصاوي والمسؤول المصري

كشفت شركة القرين العالمية للخدمات الهندسية عن توقيع وكالة حصرية لمنتجات شركة يونيون ار المصرية لمنتجات التكييف في السوق الكويتي، مشيرة الى ان تلك الخطوة من شأنها فتح المجال للمنافسة الحقيقية للشركة فى قطاع التكيف والتبريد المحلي وفق احدث تقنيات منتجات التكييف المصرية ذات التكنولوجيا الاميركية ورفع حصتها السوقية بين كبار الشركات العاملة في القطاع المحلي.
وقال رئيس مجلس ادارة الشركة المهندس فؤاد الخميس عقب توقيع الاتفاقية الحصرية في مقر مجموعة يونيون ار المصرية في القاهرة بحضور المديرالتنفيذي للشركة المهندس طارق عبدالحكيم ان الشركة تتطلع للعمل وفق قواعد ترشيد الطاقة التي تنتهجها دولة الكويت والتوافق مع السياسات العامة لوزارة الكهرباء والماء وبما يتماشى مع الاستخدام الامثل لتكنولوجيا الطاقة النظيفة، وفي الوقت ذاته تطمح لتحقيق المعادلة الصعبة من حيث قوة وكفاءة الأداء وجمال وانسيابية الشكل لتوفير كافة متطلبات العملاء داخل السوق المحلي وتوافُق جميع المنتجات مع كافة أشكال الديكور حيث تعد الوحدات المنفصلة من الجهاز الجديد تحفة فنية بحد ذاتها .
واضاف: ان الشركة تسعى الى إمداد وزارات الدولة المختلفة وكل قطاعات العمل الحكومي والخاص والهيئات والشركات الكبري بكل ما تحتاجه من منتجات تكييف «يونيون ار» والتي تتربع على عرش قطاع اجهزة التكييف فى السوق المصري مع وضع خطة مميزة للأعمال من خلال طرح المنتجات بالسوق الكويتي بأسعار تنافسية جاذبة وفترة ضمان كبيرة ترضي جميع العملاء ، مؤكداعلى اولوية الاهتمام بخدمة ما بعد البيع من خلال فرق الصيانة المتواجدة على مدار الساعة للعمل على إرضاء العملاء بالشكل المطلوب .
من جانبه قال المدير التنفيذي لشركة القرين العالمية للخدمات الهندسية المهندس طارق عبدالحكيم انه بعد دراسة وافية لسوق التكيف داخل الكويت وبعد اتمام عدة مشروعات كبيرة بالوزارات والهيئات والشركات الاستثمارية وكافة شركات القطاع الخاص والفلل السكنية داخل الدولة اكدت من خلالها الشركة التزامها بما اتفقت عليه من اتمام الاعمال في المواعيد المحددة والالتزام باعلى معايير الجودة والكفاءة داخل السوق المحلي كان لابد لها أن تتطلع للحصول علي فرص استثمار أكبر في السوقين المحلي والخارجي من خلال وكالتها الحصرية لمنتجات الشركة العالمية لصناعات التكييف والأجهزة الكهربائية المصرية المُصنع والمورد الرئيس لمعدات التكييف « يونيون ار».
واكد ان الامر لا يقتصر علي وحدات التكييف المنفصلة M. S. UNITS فقط وإنما تتواجد أشكال مختلفة من المنتجات اهمها : المنتجات الخاصة بالعمارات الاستثمارية DUCT SPLIT UNITS وكذلك المنتجات الخاصة بالفلل السكنية PACKAGE & D. S. UNITS، واخيرا المنتجات الخاصة بالاستبدال بأسعار خاصة وسرعة في التنفيذ .