القطان: الرسائل النصية لعملاء البنك التجاري مجانا منذ أكثر من 10 سنوات

0

أعلن البنك التجاري الكويتي أن خدمة الرسائل النصية القصيرة للعملاء متوفرة بشكل مجاني لعملاء التجاري منذ أكثر من عشر سنوات وهو ما يستوفي معه البنك التعليمات الصادرة مؤخراً عن بنك الكويت المركزي بشأن تقديم هذه الخدمة بشكل مجاني للعملاء.
وفي تعليقه على هذه الخدمة المقدمة من البنك بشكل مجاني لعملائه قال رئيس – إدارة الخدمات المصرفية الرقمية خليل القطان “لقد أخذ البنك التجاري كعادته إجراءات استباقية بتفعيل هذه الخدمة منذ أكثر من عشر سنوات حرصاُ منه على تحقيق أعلى درجات الأمن والحماية لعملائه عند إجراء معاملاتهم المصرفية مع التجاري”. وتابع أن البنك التجاري يحرص كل الحرص على تقديم أحدث الحلول المصرفية الرقمية لعملائه لإثراء التواصل معهم عبر كافة وسائل التواصل ومنها الإشعارات عبر الواتس آب والتي تتيح للعملاء التواصل مع البنك عند سفرهم للخارج وفي حالة واجهتهم أي مشكلات لدى إجراء أي من معاملاتهم المصرفية أو عند فقدان بطاقاتهم الائتمانية وحاجاتهم إبلاغ البنك بذلك.
واختتم القطان حديثه داعياً كافة العملاء إلى ضرورة تحديث أرقام هواتفهم النقالة للحصول على هذه الخدمة بشكل صحيح ومتوجهاً بالشكر من عملاء البنك التجاري الكويتي لاختيارهم التجاري كمصدر لخدماتهم المصرفية وواعداً إياهم بالعمل الدائم من اجل تحديث وتطوير خدماته المصرفية والإلكترونية بما يستجيب لطموح العملاء ويفوق توقعاتهم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

2 + ثلاثة عشر =