القمص بيجول: عودة سمو الأمير سالماً معافى عيدٌ للجميع

0 80

كتب – شوقي محمود:

رفع راعي الكنيسة القبطية الأرثوذكسية المصرية بالكويت القمص بيجول الأنبا بيشوي خالص التهاني والتبريكات إلى سمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد بمناسبة حلول عيد الأضحى، مضيفا:”     ننتظر بكل الحب عودة سموه سالما معافى إلى أرض الوطن، فيصبح عيدا للجميع”     .
وأشار القمص بيجول في تصريح صحافي الى ان كل القلوب تتضرع إلى الله بالدعاء دوما لسمو الأمير بكمال الصحة وطول العمر، مؤكدا أن سموه يحظى بحب بالغ لدى شعوب الأرض كافة كما يحبه شعبه وكل المقيمين على هذه الأرض.
كما هنأ القمص بيجول سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد، وأعضاء حكومته ونواب مجلس الأمة وكافة أجهزة الدولة، وكل أهل الكويت والمقيمين، معبراً عن صادق تمنياته بدوام التقدم والازدهار للكويت، وأن يحفظ الله لها نعمة الأمن والاستقرار والهدوء والخير والبركات ويديم عليها حكمة قيادتها ورؤيتها السليمة.
وتقدم راعي الكنيسة القبطية الأرثوذكسية كذلك بالتبريكات لممثلي البعثات الديبلوماسية العربية والإسلامية وكل أبناء الجالية المصرية المقيمة على أرض الكويت الغالية وإلى مصر رئيساً وحكومة وشعباً.
وهنأ القمص بيجول الرئيس عبدالفتاح السيسي على مشاركته الفعالة في كافة المنتديات العالمية وإنجازاته غير المسبوقة لمصر، طالباً من الله سلاماً وحفظاً لمصر، وأن يشمل الله بعنايته كل بلادنا العربية ويمنحها الهدوء والاستقرار والتنمية.

You might also like