القناعي: بطولة مشرف للرماية الحرة الأولى من نوعها على مستوى التعاونيات أكد الحرص على رعاية الأنشطة الرياضية

0 397

أقامت لجنة العمل الاجتماعي بجمعية مشرف التعاونية بطولة مشرف للرماية الحرة للرجال والنساء التي تعد الاولى من نوعها على مستوى التعاونيات في الكويت، واختتمت بمشاركة عدد من المحترفين والهواة لهذه الرياضة العريقة ليتنافسوا للفوز بالقاب البطولة وجوائزها، وذلك بحضور عدد كبير من مساهمي الجمعية مشرف وضاحية مبارك العبدالله. وفيما أعرب العديد من المشاركين عن سعادتهم بالمشاركة في هذه البطولة التي تعد من الانشطة المميزة، قال عضو مجلس إدارة جمعية مشرف التعاونية ورئيس لجنة العمل الاجتماعي والتطوير عمر القناعي ان رعاية الانشطة الاجتماعية والرياضية ودعم الرياضيين في المنطقة يأتي من ضمن اهتمامات لجنة العمل الاجتماعي، لافتا الى ان جمعية مشرف رائدة في تقديم الخدمات الاجتماعية والرياضية والصحية على المستوى التعاوني.
وبين ان بطولة مشرف للرماية الحرة تنظم للمرة الاولى علي المستوى التعاوني وشارك فيها عدد كبير من هواة هذه الرياضة، ونأمل ان نكون وفقنا في اخراجها بالصورة الطيبة كما نأمل بان تسنح لنا الفرصة لتنظيمها مرات أخرى مع الانشطة الحديثة و المتنوعة. واعرب القناعي عن شكره لكل من ساهم وشارك في انجاح هذه البطولة للرجال والنساء ولكل من شارك في رعايتها او متابعة فعالياتها، شاكرا ادارة اتحاد الرماية لجهودهم في دعم رياضة الرماية و تطورها في الكويت.
وذكر أن رعاية هذه المبادرة الرياضية الاجتماعية جاءت تحت مظلة المسؤولية الاجتماعية والاستدامة في دعم الانشطة الرياضية، حيث تحرص الجمعية على دعم البرامج والانشطة التي تخدم الأهداف الساعية لخدمة المساهمين وابناء المنطقة، مؤكدا ان تعاونية مشرف مستمرة في تخصيص مساهماتها الاجتماعية تجاه الانشطة بانواعها لتعكس بذلك القيم التي أسست من أجلها لجنة العمل الاجتماعي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.