“القوى” يشارك بـ 16 لاعباً في “آسيوية الدوحة”

0 97

توجه وفد منتخب الكويت لألعاب القوى امس إلى قطر للمشاركة في البطولة الآسيوية ال23 لهذه الرياضة التي تنطلق اليوم بمشاركة نحو 1000 لاعب ولاعبة يمثلون 45 دولة وتستمر أربعة أيام.
وقال رئيس الوفد عضو مجلس إدارة الاتحاد الكويتي للعبة بدر الرشود قبيل مغادرة الوفد إلى الدوحة إن المنتخب يضم 16 لاعبا سيشاركون في منافسات المضمار والميدان إضافة إلى الجهازين الفني والإداري المرافق للفريق.
وأضاف الرشود أن اللاعبين المشاركين في البطولة هم يعقوب اليوحة ويوسف كرم وعلي الزنكوي ومحمد سلمان وعبدالعزيز القرينيس وإبراهيم الظفيري وفواز ياقوت وماجد الزيد وخالد المسعد وخالد السبيعي ومشاري سرور وإبراهيم الفضلي وراشد الفليكاوي ومحمد العنزي وحسين كمال إضافة إلى اللاعب إبراهيم العسك.
وأوضح أن لاعبي منتخبنا يدخلون هذه البطولة المهمة في أتم الجاهزية لأن معظمهم شاركوا في البطولة العربية التي أقيمت قبل فترة وجيزة في مصر وحقق فيها أبطال الكويت سبع ميداليات كما سبقت البطولة العربية إقامة معسكر خارجي ناجح في قطر.
من جانبه قال مدير الفريق أمين السر المساعد للاتحاد خالد خليفة إن البطولة تكتسب في هذه النسخة أهمية كبيرة لأنها ستكون مؤهلة لبطولة كأس العالم لألعاب القوى التي ستقام في الدوحة أيضا بين 28 سبتمبر و 6 أكتوبر المقبلين معربا عن أمله أن يحقق لاعبو الكويت نتائج وأرقاما جيدة تؤهلهم للمشاركة في مونديال (أم الألعاب).
وأكد خليفة حرص الاتحاد على تذليل كل الصعوبات أمام لاعبيه لتحقيق مزيد من الإنجازات للرياضة الكويتية مثمنا دعم الهيئة العامة للرياضة بقيادة الدكتور حمود فليطح المتواصل للاتحاد مما أثمر تحقيق المنتخبات الوطنية نجاحات جيدة في البطولات الخارجية.

You might also like