الكاظمي: نعول على الشباب ودعم الجمهور

0 8

يغادر البلاد مساء اليوم وفد الفريق الاول لكرة القدم وتحت 20 سنة متوجها الى العاصمة المصرية القاهرة لاقامة معسكر تدريبي يستمر حتى السادس عشر من الشهر الجاري .
ويرأس الوفد خالد عبدالنبي نائب مدير عام اللعبة ويضم 66 شخصا ويقيم الاخضر في فندق موفينبيك بمدينة 6 أكتوبر، فيما سيكون فندق سنسيتا بمصر الجديدة مقرا لاقامة فريق الشباب.
من جانبه أكد جمال الكاظمي رئيس النادي في تصريح صحفي امس حرص الادارة على دعم الفريقين في ظل الظروف التي يمر بها الاخضر وقال : حرصنا على اقامة معسكر خارجي لفريق تحت 20 سنة سعيا منا لتجهيز الفريق بالشكل المناسب ولتهيئة العناصر الشابة الواعدة لتكون على استعداد لتدعيم صفوف الفريق الاول. وأضاف الكاظمي ان الجهاز الاداري يسعى للتنسيق مع متعهدين مختصين بترتيب المباريات التجريبية للتنسيق مع فرق مصرية ومواجهتها تجريبيا خلال المعسكر، مشيرا الى ان الاخضر سيلعب ما لا يقل عن ثلاث مباريات في معسكره والحال ينطبق على فريق تحت 20 سنة .
وشدد الكاظمي على اهمية المرحلة المقبلة وضرورة بذل اقصى الجهود فيها للمساهمة الفعالة في تطوير مستوى الاخضر ونتائجة في البطولات المحلية ، كما اكد ان الفريق لن يستغنى عن جماهيره الوفية في تقديم الدعم والشد من أزر اللاعبين ورفع معنوياتهم خلال المواجهات وهو ما عرف عن الجماهير العرباوية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.