الكلية الأسترالية احتفلت بتخريج الدفعة الأولى من طلبة الحرس الوطني

0 4

احتفلت الكلية الأسترالية في الكويت بتخريج الدفعة الأولى من طلبة الحرس الوطني الكويتي من دورة تكنولوجيا الطيران. وحضر الاحتفال ممثلو الحرس الوطني العقيد المهندس محمد عبدالعزيز الحداد- آمر جناح الطيران في الحرس الوطني وركن عمليات وتدريب جناح الطيران المقدم الركن نادر ناصر ومن مديرية التعليم العسكري المقدم خالد دحيلان والمستشار جهز العتيبي.
وممثلو الكلية الأسترالية في الكويت رئيس الكلية د.عصام زعبلاوي ونائب الشريك المفوض – إدارة الشؤون الصناعية صقر الشرهان ومدير إدارة كلية الطيران كابتن عبدالحميد الرفاعي وأعضاء الهيئة التدريسية لكلية الطيران في الكلية الأسترالية في الكويت.
وبدأ الاحتفال بكلمة كابتن الرفاعي رحب فيها بالحضور وهنأ الطلبة الخريجين، متمنياً لهم النجاح على سبيل الدوام، مؤكداً على دورهم الإيجابي لخدمة دينهم ووطنهم وأمتهم.
من جهته، تقدم المهندس جاسم المهدي أستاذ الطلبة الخريجين بشكره وحثه الطلبة على المواصلة في طلب العلم والاجتهاد، ثم ألقى العقيد المهندس محمد عبدالعزيز الحداد كلمته الذي أكد على أن الكلية الأسترالية في الكويت تعتبر شريكاً ستراتيجياً للحرس الوطني الكويتي في تأسيس جناح الطيران بكل تخصصاته الفنية، ومؤكداً على ضرورة مواصلة التعاون بين الطرفين. وأخيراً تم توزيع شهادات الخريجين من قبل رئيس الكلية الأسترالية في الكويت والعقيد المهندس محمد الحداد ومدير إدارة كلية الطيران.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.