الكندري: النجوم قدوتي وسعيد بتقييم عروض “الطفل” يطل في رمضان عبر تلفزيون الكويت في "سهيل ورحلات السندباد"

كتب – أحمد عبدالمقصود:
يطل الطفل الموهوب عذبي الكندري عبر شاشة “تلفزيون الكويت” في شهر رمضان بفوازير للأطفال بعنوان “سهيل ورحلات السندباد” من بطولة الفنان القدير جاسم النبهان ومجموعة كبيرة من الأطفال، يسرد معهم كل يوم قصة جديدة مسلية تحمل التشويق والمتعة.
عذبي انضم أخيراً لعضوية لجنة تقييم عروض المهرجان”العربي لمسرح الطفل” بدورته الخامسة المقام حاليا، وأعرب عن سعادته بهذه الخطوة، مؤكدا انه استفاد كثيراً ولايزال يستفيد من آراء الاساتذة الكبار اعضاء اللجنة، ولفت إلى أن العروض نالت استحسانه، كما أنه سعيد بحضور هذه الأعداد الغفيرة من الأطفال.
عن كيفية مشاركته في اللجنة قال عذبي: كانوا يبحثون عن ممثل الطفولة في اللجنة، وعرض علي الفنان محمد المسلم الأمر فطلبت منه التواصل مع والدي وقد كان، ورشح اسمي وتواصلت معهم وتمت المشاركة، مضيفا أن أسرته تشجعه على الاستمرار في عالم الفن، ويشاركونه بالرأي في كل ما يعرض عليه، بل ويرافقونه في أوقات التصوير والعمل بشكل عام.
وبسؤاله عن أهم الأعمال التي شارك بها قال: بدأت التمثيل في مسلسل “جار القمر” مع الفنانين الكبار زهرة عرفات، عبدالإمام عبدالله، لطيفة المجرن، ابراهيم الزدجالي، إلهام الفضالة، يعقوب عبدالله، غرور، جواهر، غادة الزدجالي ،ليلى عبدالله، شيلاء سبت، نور الغندور، ومن إخراج سائد بشير الهواري.
واضاف: أعتبر كل الأعمال التي شاركت بها مهمة وتجربة حلوة، ومع فنانين كبار سعدت بالعمل معهم، وأذكر من الأعمال”سامحني خطيت”، الذي لم يعرض بعد، “صديقات العمر”، “منطقة محرمة”، “الجدة لولوة”، “أمنا رويحة الجنة”، وغيرها.
الطفل الموهوب عذبي أكد على أنه يتعامل مع الجميع بشكل طبيعي، ومنهم زملاؤه بالمدرسة واصدقاؤه، وقال: بعض زملائي بالمدرسة يضايقونني “بغشمرة”، وبعضهم يتعامل معي بشكل طبيعي، لكن بالطبع ينظرون إلي نظرة مختلفة عن قبل، وهذا يجعلني أحيانا أخشى ردة فعلهم.
وعن مفهومه للشهرة والأضواء قال: أشعر بالشهرة عندما يلتف حولي الأطفال لالتقاط صور معي، وكذلك عندما أخرج في بعض الأحيان مع فريق عمل مسلسل أو مشروع فني، لكني مازلت أتعامل بعفوية وبشكل طبيعي، وأتمنى أن أعيش طفولتي ولا أتأثر بالشهرة.
وعن قدوته في الفن قال عذبي: أرى قدوتي بالنجوم وعمالقة الفن مثل عبدالحسين عبدالرضا، سعاد عبدالله، حياة الفهد، جاسم النبهان، هدى حسين، عبدالرحمن العقل، وطارق العلي، وغيرهم، وأتمنى أن اصل إلى نجومية وقوة تمثيل شجون، بثنية الرئيسي، هنادي الكندري، ريم ارحمه، غدير السبتي، عبدالله بوشهري، بشار الشطي، محمد المسلم وغيرهم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.