الكندري: تكريس الإمكانات كافة للحفاظ على سلامة الطلبة خطة شاملة استعداداً للعام الدراسي

0 8

أكد مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالإنابة العميد توحيد عبدالله الكندري، أن هناك توجيهات واضحة من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح ويتابع تنفيذها والإشراف عليها وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام من أجل اكتمال جميع الاستعدادات الأمنية والمرورية والإمكانات الفنية والبشرية استعداداً لاستقبال العام الدراسي الجديد.
وأضاف أن المؤسسة الأمنية اتخذت جميع الاستعدادات والتدابير الأمنية في جميع قطاعات وأجهزة وزارة الداخلية وتم اكتمال الإجراءات الوقائية والاحترازية والمرورية اللازمة للاستعداد لموسم بدء المدارس.
وأوضح أن رجال الأمن جاهزون في مختلف القطاعات للتعامل مع الأحداث كافة من أجل الحفاظ على الأمن والنظام وتأمين الخدمات الأمنية وتسهيل الحركة المرورية وتقديم التسهيلات للمواطنين والمقيمين.
وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية كرست إمكاناتها كافة بغرض تفعيل الدور الأمني والمروري على جميع المحاور الرئيسية وتوفير الكوادر البشرية والآليات لتيسير الحركة المرورية وحفظ الامن والنظام.
وأكد العميد الكندري أن إدارة الإعلام الأمني تعمل على تنفيذ الخطة الإعلامية التوعوية اللازمة للمواطنين والمقيمين بما يتلاءم مع الحالة الأمنية بمناسبة العودة للمدارس وتقوم الادارة بالإعلان والتوجيه من خلال وسائل الإعلام المختلفة المرئية والمسموعة والمقروءة، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي، لافتاً إلى التواصل الدائم مع أولياء الأمور لإيضاح الجوانب التوعوية المرورية والأمنية عن طريق البروشورات والبوسترات التوعوية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.