الكندري: دعم لامحدود للمدارس للارتقاء بمستوى الخدمات التعليمية ناب عن وزير التربية بحضور حفل تكريم اتحاد المدارس الخاصة لمتفوقي الثانوية العامة

0

الغرير: التعليم الخاص رافد مهم من روافد نهضة الكويت ونفخر بإنجازاته ومراكز طلبة مدارسنا الخاصة

كتبت ـ رنا سالم:

شدد مدير الادارة العامة للتعليم الخاص بالانابة عبدالعزيز الكندري على دعم التعليم الخاص اللامحدود لجميع المدارس الخاصة للنهوض والارتقاء بمستوى الخدمات التعليمية التي تقدمها للطلبة من اجل رفع مستوى التعليم ومعدل التحصيل الطلابي.
جاء ذلك خلال حضوره الحفل الذي نظمه اتحاد اصحاب المدارس الخاصة لتكريم الطلبة الفائقين في الثانوية العامة نيابة عن وزير التربية ووزير التعليم العالي د. حامد العازمي بحضور عدد من قياديي التربية واصحاب المدارس الخاصة على مسرح جمعية الكشافة”.
وقال الكندري في تصريح للصحافيين ان “حصول هذا العدد من طلبة المدارس الخاصة على مراكز متقدمة ضمن فائقي الثانوية العامة بقسميها العلمي والادبي دليل على تميز الخدمات التعليمية والاهتمام الذي تقدمه المدارس الخاصة بكافة انظمتها التعليمية”.
واضاف ان الادارة العامة للتعليم الخاص تقوم بواجبها تجاه الطلبة وبتعليمات وتوجيهات من وزير التربية د. حامد العازمي ووكيل الوزارة د. هيثم الاثري وكذلك متابعة حثيثة من وكيل التعليم الخاص د. عبدالمحسن الحويلة، لافتا الى اهمية عدم اغفال الدور الهام والحيوي لاتحاد اصحاب المدارس الخاصة ومبادرتهم السنوية في اقامة حفل تكريم الطلبة المتفوقين.
من جانبه قال رئيس اتحاد اصحاب المدارس الخاصة عمر الغرير ان اعضاء الاتحاد يشعرون بالفخر والاعتزاز بهذا النشء من الفائقين والفائقات والذين سطروا بجهودهم وعطائهم للوصول الى هذا المستوى من التحصيل العلمي والتربوي، لافتا الى ان الاتحاد ومنذ انشائه عام 1975 يمد يد الدعم والمساندة للمدارس الخاصة وطلبتها ويكرم المتفوقين منهم لتحفيز البقية.
واشار الى ان التعليم الخاص رافد مهم من روافد نهضة الكويت وهو رديف للتعليم العام ونتاجهما عبارة عن خطين متوازيين بالعطاء لهذا الوطن، مبينا ان اصحاب المدارس يسعون جاهدين لتطوير مدارسهم بكل السبل المتاحة وتوفير كل الامكانات لما فيه مصلحة الطلاب وذلك دون التطلع للمردود المادي.
واوضح “اننا اليوم نبارك هذا الانجاز العظيم وهذا التفوق لمن اضحوا مثالا لابنائنا الطلبة وكلنا امل وثقة بالله ان تستمر هذه النجاحات في بلادنا معربا عن شكره وتقديره الى وزير التربية د. حامد العازمي وقياديي التربية على دعمهم المستمر والدور الفاعل الذي تقوم به الوزارة وادارة التعليم الخاص”. ووجه الشكر الى اعضاء جمعية الكشافة واولياء امور الطلاب والطالبات المكرمين لما بذلوه من جهود في سبيل تفوق ابنائهم ولاننسى الدور الذي تقوم به الهيئات التدريسية والادارية بالمدارس لدعم ونجاح ابنائنا الطلبة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

18 + ستة عشر =