“الكهرباء” أخطرت 220 موظفاً بإحالتهم على التقاعد خلال شهرين

0

كتب – محمد غانم:

أخطرت وزارة الكهرباء والماء أمس 220 موظفاً كويتياً تجاوزت مدة خدمتهم 35 عاماً، باحالتهم على التقاعد خلال شهرين.
وأوضح وكيل وزارة الكهرباء والماء محمد بوشهري في تصريح صحافي أن “الموظفين المعنيين سيتم منحهم المدة القانونية المحددة بشهرين قبل تنفيذ قرار الاحالة للتقاعد”، مشيدا بالجهود التي بذلها هؤلاء طيلة فترة عملهم.

أضاف بوشهري ان الوزارة “تلتزم بتطبيق اللوائح والتوجيهات الحكومية وتعطي الفرصة للدماء الشابة حتى تثبت وجودها وتتحمل المسؤولية”.

من جهة أخرى، أكدت وزارة الكهرباء والماء حرصها على التنسيق مع جهات الدولة المختلفة لايصال التيار الكهربائي والمياه إلى المدن الاسكانية الجديدة، مشيرة في تقرير مشروع ميزانيتها الى أن إجمالي مصروفات الوزارة على مشروع تقوية الشبكة الكهربائية لمنطقة جابر الاحمد بلغ 124 مليون دينار، قيمة 6 عقود جار تنفيذها حاليا، وتتمثل في تزويد وتركيب محطات تحويل رئيسية وتمديد كابلات أرضية بجهد مختلف.

وأشارت الوزارة إلى أن “التكاليف الكلية المعتمدة للمشروع وحتى نهاية الأعمال به تبلغ 298 مليون دينار”، لافتة الى عدد من المشاريع الكهربائية التي سيتم تنفيذها في مدينة جابر الاحمد خلال المرحلة المقبلة حرصا على وصول التيار لجميع المناطق بكفاءة عالية وجعل الشبكة قادرة على تحمل الأعباء خصوصا خلال فصل الصيف.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

واحد × 1 =