“الكوت مول” يستقبل زواره بالفعاليات الترفيهية العالمية

0

استقبل “الكوت مول”، أكبر واجهة بحرية للتسوق والترفيه في الكويت، زواره بفعاليات عالمية استهدفت كل الأعمار من جميع الفئات.
من بين هذه الفعاليات “سيرك دو كوت” القادم من إنكلترا، الذي قدم عروضًا ممتعةً وشيقةً ضمت فعاليات بصرية وأنشطة ترفيهية للعائلة بأكملها، حيث استعرض السيرك العروض البهلوانية كعرض البهلوان الأرضي والجوي كما قدم العديد من الرقصات الاستعراضية على الحبال المعلقة وحركات الباليه الأنيقة، فيما استمتع الزوار بمشاهد مبهرة لثنائي السيقان الخشبية الذين نشروا البهجة في أرجاء المول.
ودعماً للمبادرات الشبابية الكويتية فقد استضافت الكوت مول Kicks Market أحد المشاريع الشبابية الرائدة في الكويت، المتخصصة في الموديلات الحصرية للأحذية والملابس الرياضية، حيث كان حدثاً فريداً من نوعه شارك فيه عدد من موزعي الأحذية الرياضية وقدموا عروضاً فنية على وقع موسيقى الهيب هوب التي تضمنت أيضاً مسابقات متنوعة منها مسابقة كرة السلة.
كما اقيمت فعالية خاصة بالأطفال حيث تسنى لمن تزيد أعمارهم عن السنتين تجربة ركوب منطاد الهيليوم الداخلي الذي يصل إلى ارتفاع 12 متراً، والذي يحاكي التجربة الفعلية لركوب منطاد الهواء الساخن في الهواء الطلق. ولم تقتصر المتعة فقط داخل المول حيث تمكن الجميع من سكان دولة الكويت المشاركة في المسابقات المختلفة على وسائل التواصل الإجتماعي لفرص ربح العديد من الهدايا القيمة والمقدمة من متاجر المول المختلفة.
وقالت نرمين بشادي مديرة التسويق: “ان فريق العمل في “الكوت المول” يحرص على تقديم الكثير من الأنشطة والأفكار المبتكرة لإثراء الزوار بتجربة لا تقتصر على التسوق فقط بل تتعداها الى متعة وترفيه لا تقارن في دولة الكويت التي بدورها عادت علينا بردود أفعال ايجابية من جميع أنحاء الكويت والدول المجاورة، والذي بدوره سيضعنا تحت مسؤولية أكبر للاستمرار في خلق أجواء ترفيهية وتشويقية للحفاظ على صلة الترابط التي بدأها الكوت مع زواره ، مضيفة ” نحن سعداء بردود الأفعال الإيجابية من الزوار من مختلف أنحاء دولة الكويت والدول المجاورة وسنواصل العمل والإبتكار لتحقيق أسعد اللحظات لجميع فئات المجتمع ومختلف الأعمار.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

خمسة × 3 =