“الكويتية” تفتتح مكتب مبيعات في اسطنبول وسط المدينة وبالقرب من الأسواق والفنادق السياحية

0

افتتحت شركة الخطوط الجوية الكويتية، أول مكتب مبيعات لها في مدينة اسطنبول بتركيا، وذلك تحت رعاية وحضور سفير دولة الكويت لدى جمهورية تركيا غسان الزواوي.وحضر من الخطوط الجوية الكويتية كلاً من، مدير دائرة التخطيط التجاري شروق العوضي، والمدير الإقليمي لأوروبا محمد العنزي، ومدير مكتب اسطنبول بدر التورة، بالاضافة الى ممثل قنصلية دولة الكويت سلطان السبيعي.
ويتميز موقع مكتب المبيعات الجديد لدى الخطوط الجوية الكويتية في منطقة “ليفينت”، بأنه في وسط مدينة اسطنبول الأوروبية وبالقرب من الأسواق والفنادق السياحية، حيث حرصت “الكويتية” بأن يكون سهل الوصول اليه من قبل المسافرين والعملاء.
وعلى هامش الافتتاح، أكد السفير غسان الزواوي على مدى حرص الخطوط الجوية الكويتية على الدخول بسوق واعد ومربح مثل السوق التركي، لافتاً الى ان هذا السوق يمثل أهمية كبرى لدى الكويت بشكل عام و”الكويتية” بشكل خاص.
وأعرب الزواوي عن فخره واعتزازه كلما علا شأن الطائر الأزرق، مبيناً ان دخول “الكويتية” الى السوق التركي يعتبر جانب واحد من العديد من الجوانب التي من شأنها تقوية العلاقات وترسيخ روابط الشراكة بين البلدين.
وأضاف السفير الزواوي قائلاً: “سواء كنا في انقرة أو اسطنبول يتيح لنا ذلك بأن نكون منصة تواصل تشرّف وتنشر ثقافة الكويت وتعمل على تمتين وتنشيط العلاقات التجارية مع الجانب التركي على أسس متينة، وذلك بفضل توجيهات حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه”.
من جهتها، قالت مدير دائرة التخطيط التجاري شروق العوضي ان تشغيل الخطوط الجوية الكويتية لمحطة اسطنبول شهد تطوراً ملحوظاً خلال السنوات المنصرمة وذلك من خلال تشغيل رحلتين يومياً بطائرات عريضة ونحيفة البدن.
وأشارت الى أن اضافة محطة طرابزون خلال موسم الصيف الحالي 2018 شهد نجاحاً ملموساً، منوهة الى ان “الكويتية” تعد عملائها بإطلاق المزيد من الخطوط الجديد خلال الفترة المقبلة لتلبية الطلب المتنامي في السوق.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

خمسة عشر − 2 =