“الكويتية” دشَّنت قاعة “المباركية” في مبنى “T4” خاصة بركاب الدرجتين "الأولى" و"رجال الأعمال"

0 4

يوسف الجاسم: افتتاح القاعة الثانية باسم “بيان” قريباً

أطلقت شركة الخطوط الجوية الكويتية قاعة “المباركية” الخاصة بركاب الدرجتين “الأولى” و”رجال الأعمال” في مبنى الركاب الجديد الـ “T4″، نهاية الأسبوع الماضي. وخلال الافتتاح ، أعرب رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ سلمان الحمود عن خالص شكره وتقديره للعاملين في الخطوط الجوية الكويتية وعلى رأسهم، رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية يوسف الجاسم، على الجهود التي بذلوها في سرعة إعداد وانجاز قاعة “المباركية” وأيضاً التجهيز للتشغيل من مبنى الركاب الجديد “T4” كصرح حضاري مميز يليق باسم “الكويتية” لانطلاق رحلاتها من خلاله وذلك عبر وقت قياسي مميز، متمنياً لهم دوام النجاح والتوفيق في استكمال مسيرة النهوض بالطائر الأزرق مجدداً كما اعتاد أن يراه الكويتيون.
وأعرب الحمود عن أمله أن يكون مبنى الركاب الجديد عامل داعم ومساند قوي للناقل الوطني لدولة الكويت الأمر الذي يجعلها تظهر بصورة مشرفة كما عهدناها وسط شركات الطيران في المنطق، داعيا العاملين في “الكويتية” بضرورة بذل المزيد من الجهد والتألق ليستمروا في تقديم الخدمة المرجوة منهم في صناعة الطيران المدني بالكويت والنقل الجوي بشكل عام.
بدوره اعتبر رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية يوسف الجاسم، افتتاح قاعة “المباركية”، باكورة إطلاقات المبنى الجديد، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل العاملين بالشركة في سرعة إعداد وإنجاز وتنفيذ القاعة بكفاءة عالية ووقت قصير لتقديم مستوى متميز من الخدمات التي تليق بركاب الدرجتين “الأولى” و”رجال الأعمال”.
وتقدم الجاسم بالشكر من رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ سلمان الحمود والقيادات والعاملين في الإدارة، لدعمهم المستمر وتعاونهم الملموس. وقال، “ان افتتاح المباركية سيتبعه قريباً افتتاح القاعة الثانية المخصصة كذلك لركاب الدرجتين “الأولى” و”رجال الأعمال” والتي أطلق عليها “بيان” بالدور الأول من المبنى.
وتابع بقوله: “نتطلع جميعاً إلى بدء عمليات تشغيل مبنى الركاب الجديد كما وعدنا عملائنا من قبل، حيث ستكون الإنطلاقة الأولى في تاريخ 8 أغسطس المقبل، وما يليها بالتدريج إلى ان تستكمل جميع خدمات المبنى الجديد لتشغيل جميع الرحلات في المستقبل”.
وقدم الجاسم التهاني إلى الشعب الكويتي وعلى رأسهم سمو أمير البلاد، وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الصباح، والحكومة الرشيدة، وسمو رئيس مجلس الوزراء، على انجاز مبنى الركاب T4 والذي يعتبر من المرافق المتطورة والحضارية لدولة الكويت وتفتخر “الكويتية” بتخصيصه لها معرباً عن سروره بأن يكون هذا الإنجاز العظيم في عهد صاحب سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد استكمالاً للإنجازات المتعددة في عهده الميمون .
وذكر الجاسم أن “الكويتية” ستعمل جاهدة كما هي لخدمة ركابها سواء في مبنى الركاب الجديد أو في أي محطة من محطاتها الخارجية ، موضحاً أن دور الشركة لا يقتصر فقط على النقل بل خدمة وتلبية كافة احتياجات العملاء سواء بتعدد وجهات السفر أو تقديم خدمة مميزة ومرنة قبل وأثناء وبعد السفر حتى يكون ممتعاً على متن طائراتها.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.